Advertisement
رياضة

استقالة مدير إدارة المسابقات باتحاد الكرة المصري

[ad_1]


أعلن مدير إدارة المسابقات بالاتحاد المصري لكرة القدم المهندس حسام الزناتي، استقالته من منصبه مع ختام مسابقة الدوري المحلي موسم 2020-2019.

وذكر اتحاد الكرة المصري عبر صفحته الرسمية على فيس بوك اليوم الأحد، أن حسام الزناتي قدم تصوره الكامل للموسم الجديد 2021-2020 بعد الاجتماع مع مندوبي أندية الدوري الممتاز، خاصة فيما يتعلق بتجمع المنتخب الأولمبي المصري قبيل المشاركة في نهائيات دورة الألعاب الأولمبية، وما يتبعه من استكمال المسابقات المحلية بدون لاعبي المنتخب الأوليمبي، وذلك في ظل رغبة معظم الأندية في اقامة الدوري بشكله المعتاد من 34 جولة.

كما تضمنت اللائحة المقترحة وشروط المسابقة التي تقدم بها حسام الزناتي الاحتمالات كافة التي من الممكن أن تواجهها المسابقة ولم تكن مدرجة بها من قبل مثل تحديد البطل والهابطين في الحالات الطارئة التي تمنع استكمال المسابقة.

ووجه حسام الزناتي الشكر للجنة الخماسية المكلفة بإدارة الاتحاد المصري لكرة القدم برئاسة عمرو الجنايني على الثقة الغالية التي أولوها إياه لإدارة المسابقات.

وقال الزناتي إن خطوة استقالته يراها طبيعية بعد نهاية الدوري المصري كما أنها تأتي لأسباب مهنية تتعلق به، مشيراً إلى استفادته الكبيرة من هذه التجربة التي جاءت في موسم استثنائي مربك لكرة القدم في العالم كله نتيجة جائحة كورونا، مؤكداً سعادته بالتمكن من إنهاء المسابقة رغم كل التحديات التي واجهتها.

[ad_2]

رياض المالكي

خبير تقني، مسؤول الصيانة و مدير الموقع، صحفي سابق في حياة أخرى..

Related Articles

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

This site uses Akismet to reduce spam. Learn how your comment data is processed.

Back to top button