الرئيسية / رياضة

استقالة محمد طلال من الوداد البيضاوي

أعلن محمد طلال، أمين مال فريق الوداد الرياضي لكرة القدم، مغادرته للفريق الأحمر، بعد حوالي 8 سنوات قضاها مع الفريق.وبرر الناطق الرسمي باسم الوداد مغادرته “للقلعة الحمراء” بـ”أسباب مرضية”.

وقال طلال، في تدوينة على حسابه على الفايس بوك، “إلى هنا وبعد قرابة 8 أعوام، أعلنُ عن إسدال ستار هذا المسار، واضعا بين يدي السيد الرئيس، طلب اعفائي من مهامي داخل النادي… سأنسحب من ردهات التسيير لأسباب صحية مفاجئة، ولن أنسحب ما حييت من حبّ هذا الكيان، وخدمته من أي زاوية ومكان…”.

وأضاف المتحدث: “تقاسمنا جميعا لحظات تاريخية بحلوها ومرها، أصبتُ خلالها قليلا وأخطأت كثيرا، وكنت الوفي المخلص الأمين… انسحب اليوم شاكرا صديقي وأستاذي ومعلّمي وأخي سعيد الناصيري، على سعة صدره وحليم صبره وعظيم دعمه، كما اوجه التحية الصادقة لإخواني اعضاء المكتب المسير، إلى المدربين والمستخدمين والاداريين واللاعبين والأطقم والجماهير الوفية وخاصة الوينيرز، من غادر ومن لازال يعمل بتفانٍ في صرح الوداد العظيم”.

وقدم الناطق الرسمي باسم الوداد اعتذاره للجمهور قائلا: “لابد في الأخير أن أعتذر لكافة الجماهير الرياضية، من تبادلني نفس الاحترام، إن خدشت الشعور في أي تصريح غلب عليه اندفاع المشجع المهووس أكثر من حكامة المسير المرؤوس”.ودون عضو المكتب المديري للوداد الرياضي متمنيا التوفيق للفريق الأحمر في المحطات القادمة: “دام الوداد قاطرةً ونواة قيادية في المنظومة الكروية، ودامت له الافراح والكؤوس والبطولات”، خاتما تدوينته بعبارة “ديما وداد”.

ويأتي رحيل محمد طلال من الوداد في خضم الجدل حول مغادرة مدرب الفريق، وليد الركراكي، للقلعة الحمراء”، وتوليه قيادة “أسود الأطلس” خلفا لوحيد خليلوزيتش.

  • تم نسخ الرابط

مقالات ذات صلة

تعليقات ( 0 )

اكتب تعليق او تعقيب

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.