Advertisement
رياضة

إقبال جماهيري على حضور ثلاثية جزيرة النزال من “يو إف سي”

[ad_1]


مع الإعلان عن عودة الجماهير لحضور الفعاليات الرياضية في منافسات ثلاثية جزيرة النزال من “يو إف سي” على حلبة صالة الاتحاد بجزيرة ياس خلال الفترة من 16 إلى 24 يناير (كانون الثاني) الجاري.

شهدت الأيام الأخيرة إقبالاً كبيراً من عشاق ومحبي الفنون القتالية المختلطة على شراء التذاكر، لحضور ومتابعة ثلاث فعاليات ضخمة.

وأكدت اللجنة المنظمة أنه منذ طرح التذاكر للبيع في 8 يناير (كانون الثاني) الجاري، فلم يتبقى منها سوى عدد محدود لمتابعة “ليلة القتال: هولواي ضد كتار”، و”يو إف سي ليلة القتال: شيسا ضد ماغني”، يومي 16 و20 يناير (كانون الثاني)، و”يو إف سي: 257 بورييه ضد ماكغريغور” 24 يناير (كانون الثاني).

واستجابةً للإقبال الكبير للجمهور الحريص على متابعة العودة المرتقبة لكونور ماكغريغور إلى حلبة النزال لمواجهة جديدة مع داستن بورييه في بطولة “يو إف سي 257″، طرح منظمو الفعالية عرضاً مميزاً يتيح للجماهير حضور جميع منافسات ثلاثية جزيرة النزال من “يو إف سي” ضمن باقة واحدة، والتي يمكن الحصول عليها عبر etihadarena.ae وticketmaster.ae.

وتعد منافسات ثلاثية جزيرة النزال من “يو إف سي” الفعالية الافتتاحية للاتحاد أرينا، وهي أكبر أرينا داخلية متعددة الأغراض في المنطقة على ضفاف الواجهة المائية لمنطقة “ياس باي”، والموطن العالمي الجديد لمؤسسة “يو إف سي”.

وفيما تفتتح منافسات ثلاثية جزيرة النزال من “يو إف سي” عودة الجماهير إلى الفعاليات الرياضية الحية في المنطقة، فإنها تسلّط الضوء على جاهزية أبوظبي لاستقبال السياح والزوار لتجربة عروضها الاستثنائية ووجهاتها الثقافية والسياحية والترفيهية العصرية.

وأكدت اللجنة المنظمة للحدث في بيانها اليوم، أن منافسات ثلاثية جزيرة النزال من “يو إف سي” ستقام وسط تدابير وإجراءات احترازية مشددة لضمان صحة وسلامة جميع المشجعين، ومقاتلي “يو إف سي”، ومختلف الجهات المعنية المشاركة في الفعاليات، ومجتمع إمارة أبوظبي على نطاقٍ أوسع.

وتشترط التدابير الاحترازية التي يتم تطبيقها تقديم نتيجة فحصٍ سلبية للكشف عن فيروس كوفيد-19 كشرطٍ إلزامي لدخول الفعالية، مع الالتزام بارتداء الكمامات، وتطبيق معايير التباعد الاجتماعي في جميع المرافق والأوقات، وغيرها من المعايير التي تنسجم مع الاستجابة التعاونية لمختلف الجهات المعنية في أبوظبي للتصدي لجائحة كوفيد-19 والتي استقطبت إشادةً عالمية واسعة.

[ad_2]

رياض المالكي

خبير تقني، مسؤول الصيانة و مدير الموقع، صحفي سابق في حياة أخرى..

Related Articles

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

This site uses Akismet to reduce spam. Learn how your comment data is processed.

Back to top button