Advertisement
رياضة

إحالة أحداث مباراة النصر والشباب للجنة الانضباط

[ad_1]


أحالت رابطة الدوري السعودي للمحترفين أحداث مباراة النصر والشباب، في الدوري السعودي للمحترفين إلى لجنة الانضباط لإصدار العقوبات والغرامات، طبقاً للوائح المنصوص عليها في دوري كأس محمد بن سلمان للمحترفين.

وأصدرت رابطة الدوري السعودي للمحترفين بياناً رسمياً اليوم الأحد، أعلنت خلاله رصد كافة التجاوزات في مباراة النصر والشباب التي أقيمت مساء السبت، وانتهت بفوز “الليوث” 4-0، وأكدت الرابطة أنها ستقوم برفعها للجنة الانضباط التابعة للاتحاد السعودي لكرة القدم.وشهدت المباراة حالة نقاشات محتدة بين رئيس نادي الشباب خالد البلطان وعدد من مرافقيه من إدارة نادي الشباب، ودكة بدلاء نادي النصر.

وأكدت رابطة الدوري السعودي للمحترفين، في بيان لها، أنها رصدت ما حدث من تجاوزات في مباراة النصر والشباب ضمن مباريات الجولة 18، من مسابقة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين من قبل مراقب المباراة، وجارٍ الرفع بذلك للجنة الانضباط بالاتحاد السعودي لكرة القدم.

وقالت الرابطة في بيانها: “تود رابطة الدوري السعودي للمحترفين الإيضاح أنه يتم رصد أي تجاوزات تصدر من مسؤولي أو لاعبي أندية دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين خلال المباريات، ويتم تدوينها من قبل مراقبي المباريات، لرفعها للجان القضائية في الاتحاد السعودي لكرة القدم”.

وأضافت: “في هذا الإطار تم رصد ما حدث من تجاوزات في مباراة النصر والشباب ضمن مباريات الجولة 18، من مسابقة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين من قبل مراقب المباراة، وجار الرفع بذلك للجنة الانضباط بالاتحاد السعودي لكرة القدم”.

وأضافت: “تنوه الرابطة بأنه يجب على مسؤولي الأندية واللاعبين التحلي بالروح الرياضية”.

وجاء هذا القرار بعد غضب رئيس الشباب خالد البلطان تجاه دكة بدلاء النصر، مؤكداً أن لاعب الشباب تعرض للفظ عنصري من لاعبي “العالمي”.

[ad_2]

رياض المالكي

خبير تقني، مسؤول الصيانة و مدير الموقع، صحفي سابق في حياة أخرى..

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى