رياضة

أيمن أشرف: سنقدم أداء جيداً أمام بايرن ميونخ

[ad_1]


أكد مدافع الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي المصري أيمن أشرف، رغبة الفريق في تقديم عرض قوي أمام بايرن ميونخ الألماني، عندما يلتقيان الإثنين المقبل، في الدور قبل النهائي بكأس العالم للأندية المقامة.

وقال أشرف في تصريحات للموقع الرسمي لناديه اليوم الجمعة: “نعد جماهير الأهلي بتقديم أفضل ما لدينا من أجل إسعادهم، ولن نبخل بنقطة عرق أمام بطل أوروبا”.

وأوضح أن هناك تركيزاً شديداً من قبل اللاعبين، من أجل الاستعداد لهذه المباراة، ونبدأ اليوم مشاهدة مباريات بايرن ميونخ رفقة الجهاز الفني من أجل الاستعداد بشكل جيد للمواجهة.

وأوضح أن الجهاز الفني سيجتمع مع اللاعبين لمناقشة إيجابيات وسلبيات مباراة الدحيل القطري، التي أقيمت أمس، وفاز بها الأهلي بهدف نظيف، من أجل تدارك بعض الأخطاء التي ظهرت في مواجهة الفريق القطري، من أجل تقديم عرض قوي أمام بطل أوروبا الإثنين القادم.

وشدد على أنه سعيد بدعم جماهير الأهلي المصري للفريق خاصة قبل انطلاق البطولة، مؤكداً أهمية الدور الذي لعبته جماهير الأهلي في مدرجات إستاد المدينة التعليمية الذي احتضن مباراة الدحيل القطري أمس.

وقال: “كل لاعبي الأهلي كانوا على أعلى مستوى أمس، وكان الجميع في قمة تركيزه من أجل حجز بطاقة التأهل، وهذا هو الحال دائماً عندما نمتلك الرغبة في الفوز”.

[ad_2]

رياض المالكي

خبير تقني، مسؤول الصيانة و مدير الموقع، صحفي سابق في حياة أخرى..

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى