رياضة

أولمبي المدية يسعى إلى فض الشراكة مع وفاق سطيف في الصدارة

[ad_1]


يطمح فريق أولمبي المدية إلى فض الشراكة مع وفاق سطيف في الصدارة، عندما يحل ضيفاً على نادي أتلتيك بارادو بعد غد السبت، في الجولة الـ14 امن الدوري الجزائري لكرة القدم.

وأرجأت رابطة الدوري مباراة وفاق سطيف مع ضيفه جمعية أمل عين مليلة، لانشغاله بمواجهة أشانتي كوتوكو في إياب الدور الـ32 الإضافي من كأس الكونفيدرالية بعد غد الأحد. ولنفس السبب تم تأجيل مباراة شبيبة القبائل وسريع غليزان، اذ يستعد الشبيبة لملاقاة ضيفه الملعب المالي في نفس اليوم.كما أرجأت الرابطة مواجهتي شبيبة سكيكدة بمولودية الجزائر ونجم مقرة بشباب بلوزداد لموعد لاحق بهدف تمكين المولودية والشباب للاستعداد الجيد لملاقاة الترجي التونسي، وصن داونز من جنوب أفريقيا، على الترتيب في الجولة الثانية من دور المجموعات ببدوري أبطال أفريقيا الثلاثاء المقبل.

ويسعى أولمبي المدية إلى الوصول لمباراته الثانية عشرة دون خسارة والانتصار التاسع رغم أن المهمة لن تكون سهلة أمام نادي بارادو الذي لم ينهزم في مبارياته الثلاث الأخيرة.

ويأمل المدير الفني لأولمبي المدية، شريف حجار، في أن يواصل اللاعبون درب النتائج الإيجابية، خاصة في ظل الحالة المعنوية المرتفعة للاعبين جراء احتلالهم صدارة الترتيب مناصفة مع وفاق سطيف. وسيكون بوسع حجار، إشراك المهاجم توفيق لغوماري، العائد من إصابة، ليكون داعما لهداف الفريق هشام خلف الله.

وتفتتح الجولة الرابعة عشرة غدا الجمعة، حيث يلتقي مولودية وهران، بقيادة مديره الفني الجديد خير الدين مضوي، مع مضيفه شباب قسنطينة الباحث عن الانتصار الثالث على التوالي.

كما يلعب نصر حسين داي مع ضيفه اتحاد بلعباس، فيما يسعى اتحاد الجزائر لتعويض خسارته في الجولة الماضية أمام جمعية أمل عين مليلة عندما يلاقي مضيفه اتحاد بسكرة الذي تراجع للمركز الثالث من القاع على جدول ترتيب الدوري.

وفي بقية مباريات يوم السبت، يحل شبيبة الساورة، الذي انفصل عن مدربه مزيان إيغيل، ضيفاً على جمعية أولمبي الشلف، فيما يسافر شباب أهلي برج بوعريريج المتذيل بعيدا لملاقاة وداد تلمسان المتواضع.

[ad_2]

رياض المالكي

خبير تقني، مسؤول الصيانة و مدير الموقع، صحفي سابق في حياة أخرى..

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
%d مدونون معجبون بهذه: