رياضة

أوساكا وهاليب في دور الثمانية لبطولة غيبسلاند للتنس

[ad_1]


حققت نعومي أوساكا بطلة أمريكا المفتوحة انتصارها 13 على التوالي اليوم الأربعاء، لكنها واجهت مقاومة شديدة من كاتي بولتر قبل أن تهزم اللاعبة البريطانية 3-6 و6-3 و6-1 وتبلغ دور الثمانية في بطولة غيبسلاند للتنس.

وبلغت سيمونا هاليب، المصنفة الثانية عالمياً، دور الثمانية في البطولة الإعدادية لأستراليا المفتوحة بعد الفوز 6-2 و6-4 على الألمانية لورا سيغموند.

وخرجت إيغا شيانتيك، بطلة فرنسا المفتوحة، من المسابقة بالخسارة 6-4 و6-2 أمام الروسية إيكاترينا ألكسندروفا، بينما خسرت البريطانية جوهانا كونتا المصنفة الخامسة 6-4 و6-7 و6-7 أمام الرومانية إيرينا-كاميليا بيجو.

وتغلبت بولتر على الأمريكية كوكو جوف في الدور الثاني من البطولة الإعدادية لأستراليا المفتوحة وبدت في طريقها لتحقيق مفاجأة أخرى عندما تفوقت على اللاعبة اليابانية لتفوز بالمجموعة الأولى على ملعب مارغريت كورت.

وتقدمت المصنفة الثانية أوساكا، التي فازت بأستراليا المفتوحة في 2019، بنتيجة 3-0 في المجموعة الثانية لكن منافستها البريطانية البالغ عمرها 24 عاماً لم تستسلم وكسرت إرسال اللاعبة اليابانية.

ورفعت أوساكا من مستواها في رد الإرسال لتعادل النتيجة قبل أن تفوز بسهولة بالمجموعة الثالثة وتضرب موعداً في دور الثمانية مع بيجو.

وحولت إيلينا سفيتولينا المصنفة الثالثة تأخرها إلى فوز 6-7 و6-3 و6-2 على إيلينا أوستابنكو لتصبح على موعد في دور الثمانية مع البلجيكية إليسه ميرتنز.

[ad_2]

رياض المالكي

خبير تقني، مسؤول الصيانة و مدير الموقع، صحفي سابق في حياة أخرى..

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى