أنشيلوتى يتلقى خبرا صادما بشأن تشوامينى

كارلو أنشيلوتي ، المدرك لقيمة اللاعب الفرنسي تشوامينى ، لم يتردد في السماح لكاسيميرو بالذهاب إلى مانشستر يونايتد ، لأن المركز المحوري مع لاعب خط الوسط الشاب أكثر من مجرد تغطية ، وهو أمر تم إثباته في بداية الموسم.

لقد تولى أوريلين تشواميني بالفعل مركز خط الوسط وأداؤه مثير للإعجاب حقًا ، وسرعان ما جعل البرازيلي ينسى ، الذي لا يزال بديلاً في مانشستر يونايتد ، على الرغم من 70 مليون يورو دفعها البريطانيون له.

يترك القميص رقم 18 في ريال مدريد أرقامًا إيجابية للغاية في الأسابيع الأولى من المسابقة الرسمية ، حيث ظهر في استرجاع الكرة والمبارزات والتدخلات ، ولك�� أيضًا في الجانب الهجومي.

ومع ذلك ، أبدى قادة ميرينجو في أوقات معينة قلقهم بشأن العدد الكبير من الدقائق التي يمكن أن يلعبها أوريلين تشواميني هذا الموسم ، والذي سيكون أحد لاعبي ديدييه ديشان الأساسيين في مونديال الشرق الأوسط.

تلقى كارلو أنشيلوتي تقريرًا بدنيًا صارمًا عن تشواميني وهو يسلط الضوء على قوته وقدرته على تحمل عدة مباريات متتالية دون الحاجة إلى التوقف ، بالإضافة إلى سلسلة من النسب المئوية للإصابة المحتملة للاعب في المستقبل.

نتائج هذا التقرير تركت المدربين في ريال مدريد مندهشين بشكل خاص ، لكن استنتاج الدراسة المذكورة هو أنه “من غير المرجح” أن يعاني تشواميني من إصابة عضلية بسبب بنيته الجسدية.

أنشيلوتي يلامس الخشب ويشعر أن الفرنسي أصبح دعامة لفريقه ، وأنه لا ينكسر أبدًا وأنه سيكون حاسمًا لنجاحاته هذا الموسم.

المصدر: ديفنسا سنترال

أضف تعليقك

1000 / 1000 (عدد الأحرف المتبقية)

تعليقات ( 0 )