رياضة

ألبا: أنا أكثر لاعبي كرة القدم المكروهين في العالم

[ad_1]


أكد الظهير الأيسر لنادي برشلونة، جوردي ألبا، أنه يعرف تماماً، أنه أكثر لاعبي كرة القدم المكروهين في العالم.

قال ألبا في تصريحات لصحيفة موندو ديبورتيفو الإسبانية: “كره معظم جماهير كرة القدم واضح بالنسبة لي، لكن هذه طريقتي في اللعب، وهو ما قادني لأن أكون اللاعب الذي أنا عليه الآن، وأن أكون حيث أنا”.

وأضاف: “لكن الاشخاص الذين يعرفونني، يعلمون أنني شخص متواضع، وأعرف كيف أقدر كل شيء في حياتي، ألبا اللاعب مختلف عن ألبا الإنسان مع زملائه في الفريق، صحيح طريقتي في اللعب ثقيلة للغاية، وأتفهم الكراهية التي يمكن أن يشعر بها الأشخاص الذين لا يعرفونني”.

وعن وضع البارسا الحالي، قال ألبا: “لاعبون مهمون غادروا النادي، وهم من بين أفضل اللاعبين في العالم، وهذا يكلفنا أكثر بكثير، لكننا سنحاول استعادة مستوانا القديم، بوجود اللاعبين الشباب، سنحاول استعادة المستوى الذي يجعلنا نفوز بالألقاب”.

وعن تناغمه مع ليونيل ميسي، علق ألبا: “أنا وليو نبحث عن بعضنا البعض كثيراً في الملعب، لأنني أعرف عندما أعطيه الكرة فسوف يشكل خطراً على الخصم، أو سيسجل هدفاً، لذلك أحاول دائماً أن أمرر له، لكن الآن أعتقد أن المنافسين أصبحوا يعرفوننا أكثر كل يوم، لذلك أصبحت أمرر لزملائي الآخرين”.

وتابع: “في برشلونة من الصعب صناعة الأهداف، لأن المنافسين يغلقون مناطقهم جيداً، لكني أقدم الكثير وآمل أن أعطي المزيد”.

واختتم: “يقول البعض أنني لا أعرف كيف أدافع، هذا صحيح، أعرف أن الأمور الدفاعية ليست من صفاتي الرئيسية، ولكني تحسنت كثيراً، ولا يزال هناك الكثير يجب أن أتعلمه في هذا الجانب”.

[ad_2]

رياض المالكي

خبير تقني، مسؤول الصيانة و مدير الموقع، صحفي سابق في حياة أخرى..

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
%d مدونون معجبون بهذه: