Advertisement
رياضة

أغويرو يعاني: أحتاج الوقت للعودة من إصابتي في الركبة

[ad_1]


يقول مهاجم مانشستر سيتي سيرجيو أغويرو، إنه يتعافى من إصابة في الركبة غاب بسببها طويلاً هذا الموسم وإنه بحاجة إلى المزيد من الوقت للعودة إلى سابق لياقته وتألقه.

والأرجنتيني أغويرو هو الهداف التاريخي لمانشستر سيتي وشارك فقط في 6 مباريات في جميع المنافسات هذا الموسم بعد غيابه عن بداية الموسم بسبب جراحة في الركبة.

وشارك أغويرو (32 عاماً) بديلاً لأحد زملائه خلال تعادل سيتي 1-1 مع وست بروميتش ألبيون الثلاثاء الماضي، لكنه غاب عن تدريبات الفريق قبل مواجهته خارج ملعبه مع ساوثامبتون في وقت لاحق من اليوم السبت.

وقال أغويرو في تصريحات إعلامية: “الأمر صعب.. أحياناً تكون حالة الركبة جيدة وأحياناً تكون سيئة بعض الشيء وأنا أفعل كل المستطاع لمساعدة الطاقم الطبي وطاقم العلاج الطبيعي من أجل التحسن”.

وأضاف اللاعب المخضرم: “أحتاج إلى القليل من الوقت للعودة إلى المباريات وأتمنى أن أكون في أفضل حال، أحتاج إلى المزيد من الوقت والموسم طويل”.

ويحتل سيتي المركز التاسع بين فرق الدوري الإنجليزي العشرين متخلفاً بفارق 8 نقاط عن حامل اللقب ليفربول صاحب الصدارة لكن أغويرو يثق في قدرة فريقه على المنافسة على اللقب.

وقال عن ذلك: “دائماً نعتقد أن بوسعنا المنافسة على اللقب، في الدوري الإنجليزي الممتاز يمكنك الاقتراب من القمة بعد الفوز بمباراتين، علينا الهدوء واللعب بنفس الأسلوب لأن سيتي دائماً ينافس على الألقاب، دائماً يفعل”.

[ad_2]

رياض المالكي

خبير تقني، مسؤول الصيانة و مدير الموقع، صحفي سابق في حياة أخرى..

Related Articles

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

This site uses Akismet to reduce spam. Learn how your comment data is processed.

Back to top button