رياضةفي الواجهة

أشرف بنشرقي: لن أتزوج إلا مغربية -فيديو

أكد الدولي المغربي، أشرف بنشرقي، لاعب نادي الزمالك المصري، أنه لن يتزوج إلا مغربية، موضحا بأن السبب في ذلك يعود إلى العادات والتقاليد، مشيرا إلى أنه أعجب، في مصر، بالساحل الشمالي، لما يتمتع به من هدوء.
وقال بنشرقي، الذي حل ضيفا على قناة ناديه الزمالك، برفقة مواطنه وزميله في النادي محمد أوناجم، “إنه دائما ما يجلس في غرفته مع زملائه المغاربة أو التوانسة نظرا لتقارب اللغة أو اللهجة، في الوقت الذى يحبذ فيه الجلوس مع محمد أبو جبل حارس مرمى الفريق من اللاعبين المصريين، لأنه ينام بهدوء وسكينة دون صوت طوال الوقت”.

ولدى سؤاله عن الزواج، تقول صحيفة اليوم السابع:”رد بنشرقى سريعاً في تصريحات لقناة الزمالك، بأن مشاكله كلها مع الكرة ومش ناقص يجيب مشكلة جديدة حاليا، في الوقت الذى شدد فيه على أنه لن يتزوج إلا من مغربية بسبب العادات والتقاليد”.

أما وهو يسألأ “عن أهم الزيارات التي قام بها في مصر، فقال صانع الألعاب المغربي إنه قام بزيارة الأهرامات والجونة والساحل الشمالى، إلا أنه أعجب كثيرا بالأخير بسبب الخصوصية والهدوء الذى يتمتع به”.

وامتدح بنشرقي جماهير ناديه الزمالك كثيرا، إذ قال “إنه لم يتوقع كم الحب الكبير الذي يتمتع به من جماهير الزمالك، سواء في الشوارع أو المقاهي أو أي مكان يذهب إليه داخل المحروسة وهو ما يسعده كثيرا”.

وحين سئل عن الأكلات المصرية التي أثرت فيه، قال اللاعب بنشرقي، حسب المصدر نفسه، “إن الكشرى والفول المدمس أكثر الأكلات التي يحبها، بينما يعد الكسكس الأكلة المحببة للمغاربة، خاصة يوم الجمعة التي تجتمع فيها العائلات، كما أنه يحب الأفلام الأكشن ويشجع برشلونة ويعشق ليونيل ميسى”.

سعيد العلمي

صحفي سابق ب العديد من كبار الموافع و الجرائد الإكترونية العالمية و المغربية و رئيس تحرير ميديا  7  حاليا

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
%d مدونون معجبون بهذه: