رياضة

أستراليا المفتوحة: أوساكا تنهي آمال سيرينا في معادلة رقم قياسي

[ad_1]


أنهت نعومي أوساكا آمال سيرينا وليامز في معادلة الرقم القياسي بحصد اللقب 24 في البطولات الأربع الكبرى عندما تغلبت 6-3 و6-4 على منافستها الأمريكية في قبل نهائي أستراليا المفتوحة للتنس اليوم الخميس.

وفي إعادة لمواجهتهما المثيرة للجدل في نهائي أمريكا المفتوحة 2018، عززت أوساكا مكانتها على عرش تنس السيدات وتعاملت مع عودة الجماهير إلى المدرجات بعد انتهاء العزل العام لخمسة أيام.وتلعب أوساكا الفائزة بثلاثة ألقاب في البطولات الأربع الكبرى في النهائي ضد جنيفر برادي أو كارولينا موخوفا.

وقالت أوساكا في مقابلة بعد المباراة: “ارتكبت العديد من الأخطاء السهلة في الأشواط القليلة الأولى، كنت متوترة حقاً وخائفة في البداية ثم تحسن الوضع بمرور الوقت، أشعر بالفخر في كل مرة ألعب فيها ضدها ولم أرد الخروج بشكل مؤسف، أردت فقط تقديم أفضل ما لدي”.

وكسرت سيرينا إرسال أوساكا الأول لكن اللاعبة اليابانية المصنفة الثالثة في البطولة انتصرت في خمسة أشواط متتالية بعد أداء مذهل قبل أن تنهي المجموعة الأولى بضربة أمامية قوية.

ونجحت أوساكا في كسر إرسال سيرينا في بداية المجموعة الثانية وحافظت على تفوقها إلى أن ارتكبت ثلاثة أخطاء مزدوجة لتدرك اللاعبة الأمريكية التعادل 4-4.

لكن سيرينا تعثرت في الشوط التالي بخطأ مزدوج ومنحت أوساكا ثلاث فرص لكسر الإرسال.

واستفادت أوساكا من الفرصة الأولى ثم أنهت المباراة في الشوط التالي عندما أعادت سيرينا كرة في الشباك.

[ad_2]

رياض المالكي

خبير تقني، مسؤول الصيانة و مدير الموقع، صحفي سابق في حياة أخرى..

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
%d مدونون معجبون بهذه: