الرئيسية / رياضة

أرتيتا: قادرون على هزيمة ليفربول وهذه خطتي لإيقاف محمد صلاح

أرتيتا

تحدث الإسباني ميكيل أرتيتا، المدير الفني لفريق آرسنال، عن المباراة التي ستجمع فريقه مع ليفربول، في السابعة والنصف من مساء غد السبت، ضمن منافساتالجولة الثانية عشر من منافسات الدوري الإنجليزي، والمقرر إقامتها على ملعب آنفيلد.

قال ميكيل أرتيتا خلال المؤتمر الصحفي الذي انعقد اليوم الجمعة: “أؤمن بقدرة فريقي على تحقيق الفوز على ليفربول”.

تابع: “مباراة ليفربول ستكون بمثابة اختبار لنا، سنلعب في آنفيلد وهو ملعب رائع للغاية للعب به، علينا أن نكون في أفضل حالاتنا، ونرفع مستوانا، يتعين علينا أن نكون جاهزين عاطفيًا وجسديًا وتكتيكيًا، لأنك إذا لم تفعل ذلك فسوف تتعرض للمخاطر”.

وعن خطته لإيقاف خطورة محمد صلاح، جناح ليفربول الإنجليزي، قال: “نحن لدينا خطة مثل كل أسبوع لمعرفة نقاط القوة والضعف لكل فريق، ويجب علينا التقليل من نقاط الضعف الموجودة لديهم”.

وواصل: “من الصعب حقًا الحكم على الموسم الحالي لـ ليفربول، أعتقد أن يورجن وطاقمه نجحوا في صنع أفضل اللحظات التاريخية للنادي”.

أضاف: “كلوب فعل ما فعله في ليفربول مع الأندية الأخرى التي كان فيها، لذا فهذه موهبة لديه، من الوضح أنه مدرب ناجح للغاية“.

أوضح: “ليفربول لديهم ثقة كبيرة وفي حالة جيدة، نعلم أن كل مباراة مختلفة عن الأخرى، نحن نريد الاستغلال اللحظة الجيدة التي فيها نحن الآن، واللعب بأعلى مستوى لأن هذا ما يتعين عليك فعله في الدوري الإنجليزي الممتاز وخاصًة في آنفيلد من أجل تحقيق الفوز“.

اختتم: “نحن نُدرك أننا قادرون على هزيمة ليفربول، وإذا لم يكن الأمر كذلك فلا فائدة من السفر وعليك دائمًا العثور على الأسباب للاعتقاد بأن فريقك يمكنه الذهاب إلى هناك والتغلب عليهم”.

  • تم نسخ الرابط

مقالات ذات صلة

تعليقات ( 0 )

اكتب تعليق او تعقيب

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.