رياضة

أتلتيكو يريد استعادة الاطمئنان وسط تهديدات ريال مدريد

[ad_1]


يأمل أتلتيكو مدريد في العودة للانتصارات حين يستضيف ليفانتي يوم السبت، بعد تعثر المتصدر أمام نفس الفريق في دوري الدرجة الأولى الإسباني لكرة القدم.

ويتفوق أتلتيكو بست نقاط على ريال مدريد صاحب المركز الثاني، وخاض مباراة أقل من غريمه لكن الأداء غير المقنع خلال تعادلين في آخر ثلاث مباريات فتح الباب أمام ريال للمنافسة على اللقب.وتعادل فريق المدرب دييغو سيميوني 1-1 مع ليفانتي الأربعاء في مباراة مؤجلة.

وقال سيميوني “لا اعتقد أن النتيجة تعني أننا أكثر توتراً من المعتاد”.

وللمرة الأولى خلال عقد استقبل أتلتيكو أهدافاً في ست مباريات متتالية وسيتطلع لتقوية دفاعه.

وأضاف سيميوني “نحتاج للتحسن دفاعياً وسنسعى لذلك مباراة بعد أخرى. من الصعب شرح سبب استقبال الكثير من الأهداف وضغط الفرق الأخرى علينا عند بداية المباريات”.

وسيفقد أتلتيكو على الأرجح جهود توماس ليمار وهيكتور هيريرا وموسى ديمبلي إذ يخضع الثلاثي لإجراءات العزل بعد ايجابية فحوص كوفيد-19 فيما يغيب كيران تريبيير للإيقاف.

وفي وقت لاحق يوم السبت يلعب ريال مدريد ضد بلد الوليد المتعثر ليزيد الضغط على أتلتيكو.

وتفقد تشكيلة المدرب زين الدين زيدان ثمانية لاعبين بالفريق الأول، بسبب الإصابات ومن بينهم القائد سيرجيو راموس والمهاجم إيدن هازارد.

ويتطلع برشلونة صاحب المركز الثالث، بفارق تسع نقاط عن القمة، للتعافي بعد الخسارة 1-4 من باريس سان جيرمان في دوري أبطال أوروبا يوم الثلاثاء حين يستقبل قادش يوم الأحد

[ad_2]

رياض المالكي

خبير تقني، م��ؤول الصيانة و مدير الموقع، صحفي سابق في حياة أخرى..

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
%d مدونون معجبون بهذه: