Advertisement
رياضة

أتلتيكو مدريد يتدرب دون دييغو كوستا

[ad_1]


واصل أتلتيكو مدريد اليوم الإثنين، استعداداته لمواجهة خيتافي المرتقبة بعد غد الأربعاء دون مشاركة دييغو كوستا، في انتظار رحيله الوشيك عن النادي بعدما طلب إنهاء عقده لأسباب عائلية.

وغاب المهاجم الإسباني-البرازيلي عن تدريب اليوم الإثنين، بينما يقضي، كما هو متوقع، ساعاته الأخيرة في أتلتيكو، الذي سجل بقميصه 84 هدفاً في 210 مباريات على مدار ست سنوات، حصد خلالها معه أربعة ألقاب: الدوري (2013-14) وكأس الملك (2012-13) والدوري الأوروبي (2017-18) وكأس السوبر الأوروبي مرتين (2012 و 2018).

بالإضافة إلى كوستا، لم يشارك في المران أيضا كيران تريبيير بسبب العقوبة التي فرضها عليه الاتحاد الإنجليزي بالإيقاف لمدة عشرة أسابيع يوم الأربعاء الماضي والتي تم تمديدها لتشمل النشاط الرياضي في جميع أنحاء العالم لإنتهاكه قواعد المراهنة وإيفو جربيتش المعزول حاليا بسبب إصابته بفيروس كورونا وهيكتور هيريرا ، الذي يواصل علاجه من إصابة عضلية تعرض لها قبل أسبوعين.
وسيغيب الأربعة عن مباراة “الأتلتي” أمام خيتافي على ملعب واندا متروبوليتانو، حيث يستعيد المدرب الأرجنتيني دييجو سيميوني كلا من خوسيه ماريا جيمينيز وجواو فيليكس.
وغاب الأول عن آخر سبع مباريات للفريق المدريدي بسبب إصابة عضلية بينما تغيب الثاني عن آخر مواجهة بسبب التهاب البلعوم واللوزتين، لكن يشارك الاثنان حاليا في المران الجماعي منذ السبت.

[ad_2]

رياض المالكي

خبير تقني، مسؤول الصيانة و مدير الموقع، صحفي سابق في حياة أخرى..

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى