رياضة

أبطال أوروبا: ليفربول يواجه لايبزيغ العنيد في لقاء محفوف بالمخاطر

[ad_1]


يدخل نادي ليفربول الإنجليزي، بقيادة النجم المصري محمد صلاح، اختباراً جديداً اليوم الثلاثاء، عندما يحل ضيفاً على لايبزيغ الألماني، فى المباراة التى تقام بالعاصمة المجرية بودابست، بسبب قيود فيروس كورونا بألمانيا، ضمن مباريات ذهاب دور الـ16 من مسابقة دوري أبطال أوروبا.

تسعى كتيبة المدرب يورغن كلوب لمصالحة الجماهير، بعد التراجع الكبير في مسابقة الدوري الإنجليزي، عقب تلقي الفريق 3 هزائم متتالية بشكل مفاجئ.ويدخل ليفربول هذا اللقاء وهو يمر بمستوى غير مستقر في بطولة الدوري، ولكن دوري الأبطال دائماً ما يكون له طابع ورونق خاص، كونها الأهم على مستوى القارة.

ويطمح رفاق محمد صلاح في تقديم مباراة تليق بهم من أجل العبور إلى ربع النهائي، والعمل على مواصلة المشوار، أملاً فى أن يصل إلى الأدوار الأكثر عمقاً، وصولاً إلى النهائي.

ويعول ليفربول على نجمه الأول وهداف الفريق صلاح في إنهاء اللقاء لصالحه، حيث يعيش “الفرعون المصري” أفضل أوقاته رغم تراجع الفريق، إذ نجح في تسجيل 17 هدفاً يتصدر بهم قائمة هدافي “البريميرليغ”، و23 في جميع المسابقات.

ووعد صلاح جماهير ليفربول بتحسن النتائج قبل موقعة اليوم، حيث قال في تغريدة على حسابه بتويتر مؤخراً بعد الخسارة ضد ليستر سيتي: “كانت فترة صعبة لأسباب عديدة، نحن أبطال وسنقاتل مثل الأبطال حتى النهاية، لن نسمح بتراجع النتائج التي حصلنا عليها، أعدكم بذلك”.

وفي المقابل يدرك الفريق الألماني حجم الخصم جيداً، ولكن سيحاول بذل أقصى جهد ممكن لتقديم مباراة قوية تليق به، من أجل تحقيق الفوز وإحداث عنصر المفاجأة، لاقتناص تذكرة العبور إلى الدور المقبل.

وكان ليفربول تأهل لهذا الدور كأول مجموعته برصيد 13 نقطة، بينما تأهل لايبزيغ كوصيف لمجموعته برصيد 12 نقطة، علماً بأن ليفربول توج بلقب دوري أبطال أوروبا 6 مرات في تاريخه، بينما لم يحصل لايبزيغ على اللقب من قبل.

[ad_2]

رياض المالكي

خبير تقني، مسؤول الصيانة و مدير الموقع، صحفي سابق في حياة أخرى..

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
%d مدونون معجبون بهذه: