رياضة

أبطال أفريقيا: الهلال السوداني يتعادل مع مازيمبي سلبياً

[ad_1]


أخفق الهلال السوداني في حصد انتصاره الأول بمرحلة المجموعات ببطولة دوري أبطال أفريقيا لكرة القدم، بعدما سقط في فخ التعادل السلبي مع ضيفه تي بي مازيمبي من الكونغو الديمقراطية اليوم الأربعاء، في الجولة الثانية من مباريات المجموعات الثانية في المسابقة القارية.

وبقي الهلال، الذي بلغ نهائي البطولة عامي 1987 و1992، في قاع الترتيب برصيد نقطة واحدة، فيما احتل مازيمبي، الذي يمتلك خمسة ألقاب في البطولة، المركز الثاني برصيد نقطتين.كان الهلال يأمل في تعويض خسارته 0-2 أمام مضيفه ماميلودي صن داونز الجنوب أفريقي بالجولة الأولى، لكنه عجز عن هز شباك مازيمبي، الذي تعادل في الجولة الافتتاحية دون أهداف أيضاً مع ضيفه شباب بلوزداد الجزائري.

يذكر أن المباراة الأخرى بتلك الجولة في المجموعة سوف تجرى يوم الأحد المقبل بين فريقي شباب بلوزداد، صاحب المركز الثالث بنقطة واحدة، وضيفه صن داونز، الذي يتربع على الصدارة بثلاثة نقاط، بالعاصمة التنزانية دار السلام.

وكانت المباراة تم نقلها إلى تنزانيا بدلاً من الجزائر، بعدما رفضت السلطات الجزائرية استقبال صن داونز، بسبب تفشي السلالة الجديدة لفيروس كورونا بجنوب أفريقيا في الفترة الأخيرة.

[ad_2]

رياض المالكي

خبير تقني، مسؤول الصيانة و مدير الموقع، صحفي سابق في حياة أخرى..

Related Articles

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

This site uses Akismet to reduce spam. Learn how your comment data is processed.

Back to top button