رياضة

أبطال أفريقيا: الزمالك يتحدى تونغيث والإرهاق في دور المجموعات

[ad_1]


يدخل فريق الزمالك مواجهة من العيار الثقيل، اليوم الثلاثاء، عندما يحل ضيفاً على فريق تونغيث السنغالي، بالجولة الثانية لدور المجموعات في دوري أبطال أفريقيا.

فريق الزمالك يدخل مباراة اليوم محملاً بعبء وطول رحلة السفر التي استغرقت ما يقرب من 24 ساعة، بسبب بعض ��لأخطاء في حجز شركة الطيران، رغم أن إدارة النادي وفرت طائرة خاصة لتوفير الراحة للاعبين، إلا أن بعض الأخطاء تسببت فى تواجد الفريق فى مطار الجزائر لما يقرب من 16 ساعة.وحرص المدير الفني للفريق، البرتغالي جايمي باتشيكو، على استغلال رحلة الطيران الشاقة للفريق إلى السنغال لمواجهة تونغيث، في دراسة المنافس السنغالي.

وقام المدير الفني للزمالك بمشاهدة فيديوهات للفريق السنغالي لدراسته في ظل ضيق الوقت، وخاض الفريق تدريباً خفيفاً، فور الوصول قبل خوضه التدريب الرئيسي، والذي استقر فيه باتشيكو علي التشكيل الذي سيخوض المباراة.

ومن المتوقع أن يبدأ البرتغالي بتشكيل مختلف عن الذي خاض به الزمالك مباراة الإسماعيلي الأخيرة في الدوري، بسبب غياب سيف الجزيري غير المقيد أفريقياً، وحازم إمام، ومحمود الونش، للإصابة، حيث يدفع باتشيكو بمحمد أبو جبل في حراسة المرمى، وأمامه الرباعي حمزة المثلوثي، محمود علاء، محمد عبد الغني، وأحمد فتوح، وفي الوسط طارق حامد، وإمام عاشور، أمامهما الرباعي فرجاني ساسي، وأشرف بن شرقي، وأحمد سيد زيزو، ويوسف أوباما.

في المقابل، فإن فريق تونغيث السنغالي فجر مفاجأة بإقصائه فريق الرجاء الرياضي المغربي من الدور التمهيدي الأخير المؤهل لدور المجموعات، بالفوز عليه بركلات الترجيح.

وتبلغ القيمة السوقية لفريق تونغيث السنغالي 425 ألف يورو فقط، طبقاً لموقع ترانسفير ماركت.

ومن المنتظر أن يدخل تونغيث اللقاء بالتشكيل التالي: باي سيسيه، الحاج عبدولاي ديوب، مامادو سيك، مالك ندوي، بابي سو، بابا ساكو، إبراهيما ماني، بابي نداي، جبريل سيلا، بول باسيني، وبايي ديوب.

[ad_2]

رياض المالكي

خبير تقني، مسؤول الصيانة و مدير الموقع، صحفي سابق في حياة أخرى..

Related Articles

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

This site uses Akismet to reduce spam. Learn how your comment data is processed.

Back to top button