رياضة

آس: بيل “الصفقة الفاشلة” في الدوري الإنجليزي

[ad_1]


واصل لاعب فريق توتنهام هوتسبير، غاريث بيل، الغياب عن المباريات، ولم يحصل على دقيقة واحدة أمام تشيلسي، رغم حاجة الفريق إلى بديل هجومي.

تلقى توتنهام الخسارة على يد تشيلسي 0-1، في المباراة التي جمعت بين الفريقين في الأسبوع 22 من الدوري الإنجليزي الممتاز.

وأشارت صحيفة آس، إلى أن بيل أصبح “الصفقة الفاشلة” في الدوري الإنجليزي في الموسم الجاري، رغم الاهتمام بعودة اللاعب في الصيف قادماً من ريال مدريد إلى النادي الذي لمع نجمعه بين صفوفه، وأيضاً تحت قيادة المدرب الذي لطالما بحث عن ضم الويليزي، جوزيه مورينيو.

ورحل بيل عن ريال مدريد في الصيف الماضي على سبيل الإعارة إلى توتنهام، على أن يتحمل النادي الإنجليزي نصف راتبه بقيمة 15 مليون يورو، وذلك بعدما ظل جليساً لمقاعد البدلاء تحت قيادة زيدان في “الميرنغي”.

ورغم التركيز على عودة بيل إلى توتنهام من أجل استعادة نسخة اللاعب الذي انفجر في الدوري الإنجليزي، وكان حديث الجميع حتى تعاقد معه ريال مدريد، إلا أن الواقع كان عكس ذلك تماماً، وظهر بأداء مخيب للآمال، ووصل الأمر إلى كونه بديلاً طبيعياً لا يحتاج إليه مورينيو ولا يعتمد عليه.

وفي إنجلترا يعتبرون بيل “صفقة فاشلة باهظة الثمن، وإخفاقاً مذلاً لتوتنهام في الموسم الجاري”.

وأشارت الصحيفة الإسبانية إلى تعليقات الصحافة الإنجليزية التي ترى أن ضم بيل، ودفع فيه أكثر من 10 ملايين جنيه إسترليني (أكثر من 12 مليون يورو) هو خطأ جسيم وقع فيه توتنهام، وخاصة رئيس النادي، دانيال ليفي، الذي يلقبونه بـ”ملك الصفقات”، لقدرته على اقتناص اللاعبين بمبالغ قليلة.

[ad_2]

رياض المالكي

خبير تقني، مسؤول الصيانة و مدير الموقع، صحفي سابق في حياة أخرى..

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
%d مدونون معجبون بهذه: