رياضة

آرسنال ينتظر بقلق التأكد من مدى إصابة تيرني

[ad_1]


ينتظر آرسنال في قلق معرقة مدى إمكانية مشاركة الظهير الأيسر المتألق كيران تيرني في مواجهة نيوكاسل يونايتد بعدما غاب عن التعادل دون أهداف مع كريستال بالاس في الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم أمس الخميس.

وكان اللاعب الإسكتلندي البالغ عمره 23 عاماً صاحب أبرز أداء في صحوة آرسنال في الفترة الماضية لكن الفريق افتقده بشدة أمام بالاس.

ولم يشارك تيرني بسبب إصابة عضلية واعترف المدرب ميكيل أرتيتا أن فريقه عانى نتيجة ذلك.

وقال أرتيتا بعد التعادل الذي ترك آرسنال في المركز 11: “سيخضع لكشف بالأشعة وسنقيم حالته، يساعدنا على تهديد مرمى المنافسين بسبب أسلوب لعبنا وطريقة الهجوم من الناحية اليسرى، إنه لاعب مهم حقاً، لم يلعب لأنه كان مصاباً وعلينا العثور على بدائل أخرى”.

وعلى الرغم من توقف سلسلة انتصاراته حافظ آرسنال على شباكه نظيفة للمرة الثالثة على التوالي في الدوري والأولى على أرضه بجميع المسابقات هذا الموسم.

وبالمقارنة عما كان عليه قبل شهر عندما صام عن الانتصارات في 7 مباريات متتالية منها خمس هزائم كان هناك سبب يدعو للتفاؤل.

وقال المدرب الإسباني: “حصلنا على نقطة وشباك نظيفة مرة أخرى وهو أمر إيجابي لكن من المؤلم أننا لم نحصل على النقاط الثلاث، روح ورغبة الفريق تظهران أننا عدنا على الطريق الصحيح، أعتقد أن اللاعبين كانوا رائعين لكننا افتقرنا للحيوية اليوم”.

وأضاف: “نجعل الأمور صعبة على المنافسين، في الثلث الهجومي تحسن الفريق كثيراً لكن اليوم كانت هناك أمور يمكن فعلها بشكل أفضل”.

[ad_2]

رياض المالكي

خبير تقني، مسؤول الصيانة و مدير الموقع، صحفي سابق في حياة أخرى..

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
%d مدونون معجبون بهذه: