رياضة

آخر مسستجدات إصابات ريال مدريد

[ad_1]


أتمّ كل من داني كارباخال، ولوكاس فاسكيز، ثاني تدريب ريال مدريد، استعداداً لمواجهة فالنسيا، الأحد المقبل، في الجولة 23 من الدوري الإسباني.

قبل يومين من المواجهة يشعر اللاعبان بإمكانية تواجدهما في اللقاء، بينما يواصل البلجيكي إدين هازارد عملية التعافي من إصابته.

وتنفس المدرب الفرنسي زين الدين زيدان الصعداء، بعدما رأى تطوراً في حالة كلا اللاعبين، وذلك في ظل الغيابات الكثيرة التي يعاني منها الفريق بسبب الإصابات.

وتدرب اللاعبان بكل قوة مع بقية المجموعة لليوم الثاني توالياً، وتشير جمع الأمور إلى أن قرار مشاركتهما أمام “الخفافيش” بين يدي المدرب حالياً.

ولم يشارك كارباخال في أية مباراة رسمية منذ 2 يناير (كانون الثاني) الماضي، بعد تعرضه لتمزق عضلي في الفخذ، ومنذ ذلك الحين يعمل اللاعب على العودة مجدداً، بينما يغيب فاسكيز بسبب آلام عضلية ناجمة عن الحمل الزائد لضغط المباريات، وذلك
بعدما خاض 20 مباراة متتالية كأساسي، مما اضطره للتوقف عن اللعب في 23 يناير (كانون الثاني) الماضي، بعد خوضه مواجهة ألافيس.

وتضم قائمة المصابين كلا من فيدي فالفيردي، وألبارو أودريوزولا، ومارسيلو، وميليتاو، ورودريغو، إضافة إلى القائد سرجيو راموس الذي بدأ في منزله أولى خطوات التعافي، بعد خضوعه لجراحة في الركبة اليسرى.

[ad_2]

رياض المالكي

خبير تقني، مسؤول الصيانة و مدير الموقع، صحفي سابق في حياة أخرى..

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى