رياضة

آخر مستجدات إصابة نيمار

[ad_1]


أكد مدرب باريس سان جيرمان، ماوريسيو بوكيتينو، اليوم الجمعة، أن برنامج تعافي المهاجم نيمار يسير وفق الخطة، بعد استبعاده لأربعة أسابيع في وقت سابق من الشهر الجاري، بسبب إصابة في العضلة الضامة.

غاب الدولي البرازيلي منذ إصابته في العاشر من فبراير (شباط)، في مباراة بكأس فرنسا أمام كاين. واستبعد من مواجهة ذهاب دور الـ16 لدوري الأبطال أمام برشلونة.

واستأنف نيمار التدريبات الفردية، لتزداد الآمال في عودته بصورة أسرع من المتوقع.

وقال بوكيتينو في مؤتمر صحافي قبل مواجهة ديغون في الدوري الفرنسي: “يتبع تعليمات القطاع الطبي في النادي، شارك اليوم في تدريبات فردية في الملعب، يشعر بالتفاؤل ونحن سعداء بذلك، كل شيء يسير وفق برنامج التعافي”.

ويستضيف سان جيرمان منافسه برشلونة في العاشر من مارس (آذار) في إياب دور الـ16 لدوري الأبطال، بعد أن حقق فوزاً كبيراً 4-1 ذهاباً في كامب نو.

ويحتاج سان جيرمان أولاً لاستعادة مكانته في الدوري الفرنسي، بعد أن تراجع للمركز الثالث بالهزيمة على ملعبه 0-2 أمام موناكو مطلع الأسبوع.

ورغم أن ديغون يتذيل الترتيب سيواجه باريس سان جيرمان مباراة محفوفة بالمخاطر، لأنه سيلعب دون نيمار، ودي ماريا، ولياندرو باريديس، وأليساندرو فلورينتسي، وماركو فيراتي، وماورو إيكاردي، بسبب الإصابة.

ويتأخر سان جيرمان بأربع نقاط عن ليل، وبنقطة واحدة عن أولمبيك ليون صاحب المركز الثاني.

[ad_2]

رياض المالكي

خبير تقني، مسؤول الصيانة و مدير الموقع، صحفي سابق في حياة أخرى..

Related Articles

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

This site uses Akismet to reduce spam. Learn how your comment data is processed.

Back to top button