Advertisement
سياسةفي الواجهة

أبو درار يعلن لجوء وهبي إلى المحكمة الدستورية من أجل تجريد برلمانيَيْن من عضوية النواب

كشف محمد أبو درار البرلماني عن حزب الاصالة والمعاصرة عن مراسلة أمين عام الحزب عبداللطيف وهبي للمحكمة الدستورية من أجل تجريده إلى جانب البرلمانية ابتسام العزاوي من عضوية مجلس النواب مستندا في ذلك إلى قرار تجميدهما العضوية بالحزب.

وقال ابو درار في تدوينة بموقع التواصل فيسبوك إنه بـ”إيعاز من أمين عام البام، راسل (رئيس) الفريق النيابي، مكتب مجلس النواب، يطلب إحالة طلب التجريد من العضوية على المحكمة الدستورية، لكل من عبدربه والنائبة ابتسام عزاوي، بدعوى أننا جمدنا عضويتنا في الحزب”.

وأضاف أبو درار “رغم أن الموضوع فارغ لا يستحق التعليق، لأن المحكمة الدستورية سبق لها في قرار سابق أن وصفت التجميد بشكل صريح بأنه لا يقطع العلاقة القانونية مع الحزب، إضافة إلى أن ما يربط الحزب بأعضائه يؤطره القانون الأساسي وليس التدوينات الفايسبوكية”.

وكان البرلمانيان محمد أبو درار وابتسام العزاوي قد أعلنا مؤخرا عن تجميد عضويتهما من جميع هياكل حزب الأصالة والمعاصرة بسبب رفضهما ما اعتبرهما طريقة تدبير الحزب، والرؤية الأحادية والبلقنة التي باتت تطبع حزب الجرار في فترة حرجة يفترض أن يتعبأ “الباميون” من أجل الاستعداد الجماعي والتعبوي لاستحقاقات هذا العام.

سعيد العلمي

صحفي سابق ب العديد من كبار الموافع و الجرائد الإكترونية العالمية و المغربية و رئيس تحرير ميديا  7  حاليا

Related Articles

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

This site uses Akismet to reduce spam. Learn how your comment data is processed.

Back to top button