قرار جديد من واتساب بشأن تعديل الرسائل

قال موقع غيز تشاينا إن واتساب تعمل على تحسين وظيفة تعديل الرسائل المرسلة، وذلك من خلال تحديث نظامها.

وسيبلغ التطبيق المستخدم بأنه لا يملك النسخة الصحيحة من واتساب، وأنه يستخدم نسخة غير محدثة تمنعه من عرض الرسالة المعدلة، ورؤية آخر تعديل أجري عليها.

وظهرت الأنباء عن خاصية تعديل الرسائل، لأول مرة في يوليو الماضي، وقد عادت إلى الواجهة من جديد، حيث تمكن المستخدم من تعديل الرسالة التي تم إرسالها من أجل إجراء تغييرات عليها.

وتمكن منصة تليغرام المستخدم منذ عام 2016 من تعديل الرسائل بعد أن يستلمها المتلقي.

وتعتبر هذه الخاصية مفيدة حقاً لتعديل الأخطاء المرتكبة في الرسالة المرسلة، في المقابل، لا تسمح واتساب حتى الآن إلا بحذف الرسالة دون إمكانية تعديلها.

وتم الكشف من خلال نسخة بيتا التجريبية لواتساب أن الشركة تعمل على تمكين المستخدم من تعديل رسائله في النسخة المستقبلية الثابتة التي ستكون متوفرة للجميع، حسبما قال موقع وا بيتا انفو المعني بأخبار واتساب ومزاياها الجديدة.

وذكر المصدر نفسه أن واتساب تعمل على تجهيز خاصية جديدة في أحدث نسخة بيتا لها، حيث ستقوم بإعداد رموز أفتار فريدة ومميزة كالتي تتوفر الآن في إنستغرام.

ولكن ميتا تهدف إلى أخذ هذه الأمور خطوة أبعد من خلال واتساب، وذلك عن طريق تمكي�� المستخدمين من استخدام رموز أفتار الفريدة الخاصة بهم؛ لإنشاء مجموعات من الملصقات، واستخدامها صوراً للبروفايل.

أضف تعليقك

1000 / 1000 (عدد الأحرف المتبقية)

تعليقات ( 0 )