الرئيسية / مجتمع

فضيحة مدوية..اعتقال الدكتور التازي وزوجته بسبب النصب على المحسنين

اعتقال الدكتور التازي وزوجته

فضيحة مدوية تلك التي اهتزت على وقعها مصحة خاصة بالدار البيضاء، في ملكية طبيب التجميل المعروف الحسن التازي.

و علم ، أن الفرقة الوطنية للشرطة القضائية أحالت على النيابة العامة المختصة لدى محكمة الاستئناف بالدار البيضاء، يوم أمس السبت، ثمانية أشخاص بينهم الدكتور التازي وزوجته وشقيقه، إلى جانب عدد من المسؤولين والعاملين.

و كشفت مصادر مطلعة، أنه قد جرى اعتقال الدكتور التازي وزوجته وشقيقه وباقي العاملين بمصحته الخاصة، للاشتباه في تورطهم في قضية تتعلق بالنصب والاحتيال والتزوير في فواتير تتعلق بتلقي العلاجات الطبية.

وذكرت ذات المصادر، أن زوجة الدكتور الشهير التازي تعتبر المشتبه فيها الرئيسية، حيث كانت تتلقى أزيد من 20 مليون سنتيم بشكل يومي، من متبرعين تحت غطاء تسوية تكاليف طبية لاستشفاء مرضى منتمين إلى أسر معوزة، على أن يتم تقديم العلاج لهم بالمصحة التي يعمل بها أغلبية المشتبه فيهم، حيث يتم الرفع من قيمة التكاليف الطبية بشكل تدليسي قصد الاستيلاء على مبالغ مالية مهمة.

كما كانت زوجة الدكتور الحسن التازي تعمل على ربط الاتصال بالمرضى المفترضين والتقاط صور لهم بدعوى مساعدتهم على تلقي العلاج، قبل استغلال هذه الصور في جمع تبرعات مالية مهمة، يتم تبريرها باستعمال فواتير وتقارير علاج مزورة بالتواطؤ مع باقي الموقوفين، تضيف المصادر.

و تقرر متابعة خمسة من الموقوفين في حالة اعتقال ومتابعة الباقي في حالة سراح، وذلك بعد إخضاعهم لبحث قضائي تحت إشراف النيابة العامة الم��تصة، وتقديمهم أمام العدالة يوم أمس السبت.

  • تم نسخ الرابط

تعليقات ( 0 )

اكتب تعليق او تعقيب

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.