المرأة

للحصول على جسم مشدود – الأخبار جريدة إلكترونية مغربية مستقلة

غالبا ما تكون الحميات القاسية والمرهقة أول فكرة تخطر ببال الراغبات في التخلص من سيلوليت الجسم، إلا أن هذه الحميات للأسف ليست بالحل الأمثل. لهذا نقدم بعض الحول لكل راغبة في التوصل إلى حل لهذه المشكلة، وذلك باتباع هذه التمرينات الرياضية المنزلية السهلة:

تمرين المقعد
يمكن ممارسة هذا التمرين على مقعد في الحديقة أو على الشرفة أو على كرسي صباحا، بعد التأكد من أنه ثابت جيدا، ارفعي قدمك اليسرى على المقعد، ثم ارفعي نفسك إلى الأعلى وكأنك تصعدين الدرج، إلى أن تصبح رجلك مستقيمة جيدا. أثناء قيامك بهذا التمرين عليك أن تشعري بعضلات مؤخرتك وفخذيك مشدودة، ثم انزلي ببطء إلى الأسفل لتعودي إلى الوضعية السابقة. أعيدي التمرين لعشر مرات، ثم غيري القدم الأخرى. بعد أن تعتادي على ممارسة هذا التمرين، بإمكانك رفع عدد المرات إلى 25 مرة.

تمرين الأوزان
أعيدي ممارسة التمرين السابق، لكن هذه المرة وأنت تمسكين بيديك أوزانا.

(function(d, s, id){
var js, fjs = d.getElementsByTagName(s)[0];
if (d.getElementById(id)) return;
js = d.createElement(s); js.id = id;
js.src = “https://connect.facebook.net/ar/sdk.js#xfbml=1&version=v3.2”;
fjs.parentNode.insertBefore(js, fjs);
}(document, ‘script’, ‘facebook-jssdk’));

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

ه��ا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى