والدة حلا الترك بفستان أحمر ضيق بعد خلعها الحجاب

0

أحدثت منى السابر، والدة الفنانة حلا الترك، ضجة كبيرة على مواقع التواصل الاجتماعي، بعد ظهورها بإطلالة لافتة.

وبدت والدة الفنانة حلا الترك  في صور نشرتها على حسابها على “إنستغرام”، وهي ترتدي فستاناً أحمر طويلاً ضيقاً أظهر قوامها. كما أثارت الجدل من خلال تعليقها عليها حيث كتبت: “بعض من التجاهل يعيد كل شخص إلى حجمه الطبيعي”.

وتناقلت عدة حسابات على “إنستغرام” فيديو للسابر تفاخرت فيه بشهرتها ، وقالت إنها كانت تشتري بعض الأغراض لابنها عبدالله حيث فوجئت بأن امرأة تنظر إليها متسائلة بحسب قولها عن هويتها.

وأضافت أنها نظرت إليها وضحكت مشيرة إلى أنها “هي” أي منى السابر و والدة حلا الترك. وتابعت أنها شعرت بالفرح والتقطت الصور مع المعجبة، مع الإشارة إلى أنها لا ترفض إلقاء التحية على الناس والتقاط الصور معهم.

وعرّض الفيديو والدة حلا الترك لسخرية متابعي تلك الحسابات حيث رأوا أنها أصبحت معروفة بسبب شهرة ابنتها وطليقها.

View this post on Instagram

والدة #حلا_الترك نشكرك على التواضع الكبير يا نجمة الجماهير ..صدق و الله من انتم و شو دورك بالمجتمع عدا عن كونك ام حلا طليقة #محمد_الترك ضرة #دنيا_بطمة وما هي اعمالك غير استغلال وزوجك طفولة ابنتكم و التشهير بسمعتكم و سمعة عايلتكم و الردح المتواصل عبر السوشال ميديا .. من صدقها محسبة عمرها مشهورة و معجبين و فانز .، ولا بعد متواضعة وايد عادي تقدرون تتصورن معي 🤮🤮🤮🤮والله اسمها ما اعرفه غير انها ام حلا طليقة المهزأ محمد الترك ..عجبي @halamalturk @monaa_alsaber #شرطة_مشاهير_الخليج #شرطة_المشاهير . . . . . #احلام #اليسا #مي_العيدان #شيرين #اصالة #هيفاء_وهبي #روان_بن_حسين #مودل_روز #فوز_الفهد #نهى_نبيل #بلقيس #كاظم_الساهر #العراق #ماجد_المهندس #دكتور_خلود #save_the_iraqi_people #السعودية#البحرين #الامارات #جمان #اكسبلور #تصاميم #قطر #المغرب #الجزائر

A post shared by شرطة مشاهير الخليج (@shorta_mashaheer_alkhaleej) on

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.