فن وثقافة

بعد السعودية، سعد لمجرد ومحمد رمضان في الإمارات

سيعود المغني المغربي سعد لمجرد بعد الحفل الذي أحياه بالسعودية، الأسبوع  الماضي، والذي عرف نجاحا كبيرا، إلى لقاء جمهوره من جديد، لكن هذه المرة في الإمارات.

وحسب المعلومات المتوفرة، فإن ثاني ظهور للمجرد، بعد أزمته والاتهامات  الثقيلة الموجهة إليه، سيكون يوم  10 يناير المقبل، بالإمارات، وتحديدا بمركز دبي التجاري العالمي، إذ من المنتظر أن يكون حفلا كبيرا، سيقدم فيه  لمجرد عرضا مميزا.

ومن بين التفاصيل المسربة حول حفل لمجرد، أنه سيعتلي المنصة، إلى جانب الفنان المصري محمد رمضان، والذي سبق أن تعامل معه، وطرح رفقته أغنية تحمل عنوان «انساي»، صورت على طريقة فيديو كليب بباريس، عرفت نجاحا كبيرا.

ومباشرة بعد تداول الخبر على صفحات مواقع التواصل الاجتماعي، تساءل نشطاء عن امكانية إحياء لمجرد حفلا في المغرب، أم أنه سيقتصر على لقاء جمهوره بالدول العربية فقط.

وفي سياق متصل، تحدث الفنان المصري، محمد رمضان في وقت سابق عن حفل، يتوقع أن يجمعه بصديقه سعد لمجرد إذ قال إن أزمة لمجرد أوشكت على الانتهاء، وإنه سيعود للقاء جمهوره، وسيقدمان أغنيتهما مباشرة أمام الجمهور.

وأحيا سعد لمجرد أولى حفلاته في السعودية، الأسبوع الماضي، لمناسبة احتفالات موسم الرياض، إلى جانب كل من الفنانة اللبنانية ميريام فارس، والفرقة الغنائية الكويتية «ميامي»، بعدما سمح له القضاء الفرنسي بالعودة إلى إحياء الحفلات والمشاركة في المهرجانات، وفق شروط منها عدم الإدلاء بأي تصريح صحافي.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى