فن وثقافة

هيثم خلايلة يحتفل بخطوبته.. ويعلق: اقترحت وقالت نعم (صور)

[ad_1]

احتفل الفنان الفلسطيني الشاب، وأحد نجوم برنامج “آراب آيدول”، هيثم خلايلة، بخطوبته، اليوم الثلاثاء، حيث نشر صوره مع خطيبته عبر صفحته الخاصة على إنستغرام.

وظهر خلايلة مع عروسه بعد أن ألبسها خاتم الخطوبة، ويحملان كأسين من العصير، ووردة حمراء، وعلق الفنان على الصور:” اقترحت وقالت نعم”.

وارتدت العروس فستان أوف شولدر بسيط باللون الأسود بدون أكتاف، فيما ارتدى العريس البدلة السواء المعروفة نسقها مع قميص أبيض، وبتسريحة شعره المعهودة.

وعلى الفور تلقى هيثم خلايلة التهاني والتبريكات من جمهوره، متمنيين لهما دوام السعادة والنجاح والتألق في حياتهما الزوجية والعملية، فيما تساءل آخرون عن سبب غياب الفنان في الآونة الأخيرة، ليرد عليهم البعض الآخر أن كل أخباره متوفرة عبر صفحاته على مواقع التواصل التي ينشط بها، وينشر جديده باستمرار.

img

وجاء في التعليقات على صور الفنان الفلسطيني وخطيبته:” الف مبروك هيثم الله يهنيكم ويخليكم لبعض”، “الف مبروك هيثم، الله يتمم عخير”، “أحلى خبرية بسمعها يا مبدع، بس وين هل الغيبة مختفي”، “من زمان عنك هيثم اختفيت وظهرت بأحلى طريقة كل التوفيق لك في رحلتك الجديدة”.

يذكر أن هيثم خلايلة أحد النجوم الشباب الذين شاركوا في الموسم الثالث من برنامج “آراب آيدول”، وحاز على المركز الثاني في التصويت النهائي، بعد أن توّج زميله السوري حازم الشريف باللقب، بينما جاء في المركز الثالث السعودي ماجد المدني.

وكتب الفنان وقتها بعد انتهاء البرنامج:” حبايبي… بشكر من كل قلبي كمان مرّة كل حدا دعمني وصوتلي وآمن فيّي وبموهبتي.. ورا كل هالتعب والشغل وسهر ليالي.. ناس الها مكانة بقلبي ومش رح انسالها هالشي بعمري.. الله يعطيكوا الف عافية.. انتو احلى ناس.. واطيب جمهور.. كل شخص بيتمنى محبتكو هاي يللي غامريني فيها.. مشوارنا ما بيخلص هون.. لا لا لا.. هون بيبدا طبعا!! بحبكو كثيييييييرر مبروك لصديقي واخي حازم الشريف حصوله عاللقب.. بيستاهل”.

أما أغنية الأولى التي أصدرها بعد نهاية مشوار “آراب آيدول” فحملت عنوان “يا فلسطيني” عام 2015، وكتب وقتها عبر “الفيسبوك”: “أهدي هذه الأغنية إلى فلسطين الحبيبة وأبناء شعبي البواسل”.

 

[ad_2]

رياض المالكي

خبير تقني، مسؤول الصيانة و مدير الموقع، صحفي سابق في حياة أخرى..

Related Articles

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

This site uses Akismet to reduce spam. Learn how your comment data is processed.

Back to top button