فن وثقافة

الفنان الأردني متعب الصقار يجري عملية بتر.. وهذه حالته الصحية

خضع الفنان الأردني متعب الصقار لعملية جراحية تمثلت ببتر إصبع قدمه نتيجة تعرضه لمضاعفات بمرض السكري.

ونفى الصقار ما تم تداوله عبر مواقع التواصل حول بتر قدمه، لافتًا إلى أن هذه المعلومات مغلوطة؛ فالعملية اقتصرت على بتر إصبع القدم فقط.

الأمر ذاته أكده نقيب الفنانين الأردنيين حسين الخطيب، وقال أيضًا إن متعب الصقار يتمتع بصحة جيدة حاليًا بعد العملية الجراحية.

وأوضح الخطيب أن الفنان الصقار يتمتع بمعنويات عالية ويجري غسيلا للكلى حسب الأوقات المحددة، والآن يتم الانتظار حتى انتهاء إجراءات نقله إلى المدينة الطبية في العاصمة عمان لمتابعة العلاج.


يشار إلى أن رئيس الوزراء الأردني بشر الخصاونة أكد في وقت سابق أن ولي العهد الأمير الحسين بن عبدالله الثاني، قد أوعز بتوفير العناية الصحية اللازمة للفنان الأردني متعب الصقار.

وتواصل رئيس الديوان الملكي الهاشمي يوسف العيسوي مع الفنان الصقار للاطمئنان على صحته بعد الوعكة الصحية التي ألمت به مؤخرا.

وفي بداية الشهر الجاري وجه الفنان الأردني متعب الصقار عتابا من داخل المستشفى حيث يرقد، ونشره عبر صفحته الشخصية في فيسبوك.

وكتب الصقار:” له يا بلد ماني من ولدك ولد … له يا ��لد نذرت لعيونك شهد له يا بلد…. متعب تعب وما ضل من حوله احد…. له يا بلد وش قصرت … ما اتاخرت غنيتلك احلا الشعر وقدمتلك كل العمر… له يا بلد ما اني من ولدك ولد … هجينتلك كحل العيون موال وتميل الغصون وما كنت في حبك عدد … له يا بلد الحين ينهشني المرض … وبكره ولو وقف النبض حتى وانا تحت الارض لبقى على نفس الوعد وابقى احبك يا بلد متعب تعب وعندي على عيونك عتب له يا بلد ماني من ولدك ولد”.

كما أجرى في الأيام الأولى من الشهر الجاري أيضًا عملية جراحية، وتم من خلالها فتح شريانين بقدمه في المنطقة الواقعة تحت الركبة، بعد أن تبين أنهما مغلقان بالكامل.

 

رياض المالكي

خبير تقني، مسؤول الصيانة و مدير الموقع، صحفي سابق في حياة أخرى..

مقالات ذات صلة

أضف تعليقك

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
%d مدونون معجبون بهذه: