فن وثقافة

هل تسعى ميغان لدور سياسي من خلال مقابلتها مع أوبرا؟

[ad_1]

اعتبرت مصادر ملكية بريطانية، أن ميغان ماركل زوجة الأمير هاري ابن ولي العهد البريطاني، قد تسعى لدخول المعترك السياسي عن طريق المقابلة التلفزيونية التي ستجريها مقدمة البرامج الشهيرة أوبرا وينفري، مع الزوجين في السابع من آذار/ مارس القادم.

وأشار خبير بشؤن القصر الملكي، إلى أن هناك توقعات بأن تقوم ميغان خلال المقابلة، باطلاق “بيان ميغان” حول خططها وأهدافها، بعد التخلي عن العائلة الملكية.

ويشمل العرض الخاص الذي تبلغ مدته 90 دقيقة مع أوبرا، والمقرر بثه على شبكة “سي بي إس” لقطات كثيرة لابنهما آرتشي، تم تصويرها في منزل الزوجين في لوس أنجلوس.

وكشفت مصادر مقربة من ميغان، أن المقابلة ستتضمن الكشف عن تفاصيل الفصل الأخير من رحيل هاري وزوجته العام الماضي، والذي انتهى بإعلان يوم الجمعة عن تخلي الزوجين عن أدوارهما الملكية -تمامًا- بعد قرار الملكة إليزابيث تجريدهما من جميع ألقابهما.

بدوره دعا المؤرخ الملكي البريطاني كريستوفر ويلسون، ولي العهد الأمير تشارلز إلى “اتخاذ خطوات للسيطرة الخلافات العائلية ولمّ شمل الأسرة.

وقال: “حان الوقت الآن للإصلاح.. وكأب لهاري وويليام، بالإضافة إلى دوره كملك المستقبل، يجب على الأمير تشارلز أن يتولى زمام الأمور، ويوقف صبّ الزيت على النار”.

ويأتي ذلك في الوقت الذي أصدر فيه هاري وميغان، بيانًا استثنائيًا عقب إعلان قصر “باكنغهام” أنهما سيعودان كأعضاء عاملين في العائلة الملكية.

img

وكتبت المؤرخة الملكية مارجاريت هولدر، لصحيفة “ديلي إكسبرس” الأحد قائلة إن الفيديو الأخير الذي أظهر دردشة بين هاري وزوجته مع حاكم كاليفورنيا غافين نيوسوم، زاد من التكهنات بأن الدوقة الحامل تخطط للترشح في المستقبل لمنصب سياسي.

وقالت هولدر: “إن اجراء المقابلة من قبل جارتها الودودة أوبرا، بالإضافة إلى توقع جمهور ضخم لمشاهدة المقابلة سيضمنان لميغان دعاية لا مثيل لها لآرائها الليبرالية حول مختلف القضايا واقتحامها معترك السياسة الأمريكية.”

وفي واشنطن أكد مصدر إنتاج في محطة “سي بي إس” أن أوبرا تقوم باعداد مزيد من الاسئلة لهاري وميغان، بعد قرار الملكة الأسبوع الجاري.

وأضاف: “نجحت الشبكة في ضمان جمهور كبير لمشاهدة المقابلة، سواء هنا في الولايات المتحدة أو في جميع أنحاء العالم.. و بعد الإعلان التاريخي للعائلة الملكية يوم الجمعة الماضي، ستلتصق ملايين العيون في العالم على شاشات التلفزيون لمشاهدة المقابلة”.

 

[ad_2]

رياض المالكي

خبير تقني، مسؤول الصيانة و مدير الموقع، صحفي سابق في حياة أخرى..

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى