فن وثقافة

كارينا كابور تضع طفلها الثاني بعمر الأربعين

[ad_1]

أنجبت الممثلة الهندية كارينا كابور، طفلها الثاني من زوجها الممثل سيف على خان، اليوم الأحد، بحسب ما ذكرته صحيفة تايمز أوف إنديا.

وقالت الأنباء، إنه جرى نقل كارينا لمستشفى في العاصمة نيودلهي السبت، 20 فبراير، لوضع مولودها الثاني.

ولم يتم ذكر تفاصيل أخرى تتعلق بالفنانة ومولودها، وكذلك الاسم الذي أطلقته، في وقت تلقت فيه كارينا كابور، التهاني والتبريكات من محبيها عبر منصات مواقع التواصل الاجتماعي.

يشار إلى أن كارينا البالغة من العمر 40 عامًا، وسيف علي خان، 50 عامًا، أعلنا في أغسطس الماضي، نبأ حمل كارينا في طفلهما الثاني.

وكانت النجمة الهندية قد فاجأت الجمهور في أحدث ظهور لها، برفقة زوجها الفنان سيف علي خان، وابنهما الوحيد الشهر الماضي، حيث شكلت ملامحها صدمة للمتابعين بسبب الحمل.

ولفتت كارينا كابور، الأنظار بسبب التغير الكبير الذي طرأ على شكلها، حيث اكتسبت الكثير من الوزن، فيما بدت ملامحها مجهدة وعلامات التعب واضحة عليها.


وتفاوتت تعليقات المتابعين بين الثناء على جمال ابنها، فيما ركزّ آخرون على ملامحها الصادمة، لاسيما وأنها صاحبة أرقى الرقصات الاستعراضية في السينما الهندية بالوقت الحالي، إذْ تتعدد عناصر جمالها، لكن البعض الآخر اعتبرها من الممثلات اللاتي يتمتعن بالجرأة والقدرة على كسر قاعدة التخفي عند تغيير الملامح، كونهم يعلمون أن جسدها مثاليًا، ولها تفرّد بأسلوبها في الأزياء.

وجاء في تعليقات الجمهور: “هي مالها كبرت 40 سنة”، و”شلون صايرة كل قوي للزمان يلين”، و”زادت في الوزن”، و”ابنهم قمر يشبه أخته من الأب الممثلة الشابة”، و”العمر بين كتير عليها”.

ومؤخرًا، تعرضت كابور، لانتقادات بسبب تصريحات صحفية يبدو أنها أُخرجت عن سياقها، وكانت تدور حول الحمل، حيث قالت كارينا في مقابلة مع مذيع شبكة “بي بي سي آسيا” هاورن راشد، “إن الكثيرين أخبروها أنهم لم يروا ممثلات هنديات أخريات أثناء حملهن، مثلما تتواجد كارينا كابور خان”.

وعلقت كارينا: “كثير من الناس قالوا لي (لم نر أبدُا ممثلة هندية حاملًا) لأنه كلما حملت أي ممثلة، حاولت الاختباء ولم نراهن أبداً، فإما يذهبن إلى لندن، أو أمريكا أو لا يغادرن منازلهن أبدًا، لأنها لا تتحمل أن يراها البعض سمينة أو منتفخة الأيدي متورمة الوجه”.

وكانت كارينا قد أنجبت طفلهما الأول تيمور، عام 2016.

يذكر أن كارينا كانت تصور مشاهدها في فيلم جديد للممثل عامر خان، خلال الفترة الأخيرة من حملها.

 

[ad_2]

رياض المالكي

خبير تقني، مسؤول الصيانة و مدير الموقع، صحفي سابق في حياة أخرى..

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى