فن وثقافة

دانا جبر: أنا طباخة كتير مهمة.. ولسه ما إجا نصيبي

[ad_1]

قالت الفنانة السورية دانا جبر إن شخصيتها في مسلسل “سنة تانية زواج” تأليف أحمد سلامة وبشرى عباس، وإخراج يمان إبراهيم، وإنتاج شركة “لاند مارك” للإنتاج الفني، لن تختلف عن الجزء الأول من العمل “سنة أولى زواج” والذي تم عرضه قبل ما يقارب العامين.

وأضافت جبر في حديث مع موقع فوشيا أنها ما تزال “رولا” الدلوعة وصاحبة “النق” على زوجها، ولكن ستزيد نسبة المشاكل بينها وبين زوجها وذلك وفقا لتطورات الأحداث في الجزء الثاني، وذلك من ناحية الجيران الجدد في بنائهم، وظروف العائلة والعمل الجديد لزوجها “قصي” والذي يجسد شخصيته الفنان السوري يزن السيد، لافتةً إلى أن قصة العمل ما زالت إلى الآن حكاية ظريفة وحياتية جدا.

وعن تحضيراتها المقبلة أشارت جبر إلى أنها إضافة لمسلسل “سنة تانية زواج” ستتواجد في عشارية تحمل طابع الرعب نوعا ما من إخراج جمال الظاهر، وإنتاج شركة “جود” للإنتاج الفني، برفقة عدد من الفنانين.

وحول أسباب قلة ظهورها لهذا الموسم الدرامي لفتت جبر إلى أنها اعتذرت عن الكثير من الأعمال لهذا العام وذلك لعدم أهمية النصوص بحسب وصفها، نافيةً أن يكون الأجر المادي سببا في ذلك؛ لأنها تهتم بأمور أخرى أكثر من اهتمامها بالأجر.

وعن اتجاهها نحو أداء الأعمال ذات الطابع الكوميدي بينت جبر أنها من المحتمل أن تكون كغيرها من الناس في تلك الظروف، حيث تود الخروج من الأعمال التراجيدية وتقديم الأعمال الكوميدية وما هو عفوي أكثر وخاصةً فيما لو لم يكن هناك قصة درامية مهمة.

أما فيما يخص عدم تكرارها للمشاركة في أعمال البيئة الشامية بعد تجربة وحيدة بينت جبر أنه لم يطرح عليها أعمال مهمة لهذا العام، مشيرةً أنها غير مضطرة لتكرار نفسها.

وعلى الصعيد الشخصي وبالحديث عن الزواج أكدت جبر أن الموضوع متعلق بالنصيب، قائلةً “ل��ا ما اجى نصيبي”.

كما أشارت إلى أنها تقضي شهر رمضان المبارك برفقة عائلتها وأصدقائها وتشاركهم في الطقوس الرمضانية المميزة، وهذا فيما لو لم يكن لديها أي التزامات من ناحية التصوير.

كما لفتت جبر إلى أنها طباخة ماهرة لكنها لا تقوم بطهي الطعام في رمضان حيث تأكل أكثر مما تطبخ خلال الشهر الكريم.

 

[ad_2]

رياض المالكي

خبير تقني، مسؤول الصيانة و مدير الموقع، صحفي سابق في حياة أخرى..

Related Articles

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

This site uses Akismet to reduce spam. Learn how your comment data is processed.

Back to top button