فن وثقافة

باريس هيلتون تعلن خطبتها من كارتر ريوم وتنشر صورهما الرومانسية

[ad_1]

كشفت الممثلة والمغنية وعارضة الأزياء الأمريكية باريس هيلتون، الأربعاء، عن خطبتها من صديقها رجل الأعمال كارتر ريوم، وذلك بعد أن عرض عليها الخطبة، بينما كان الاثنان يحتفلان بعيد ميلادها في جزيرة خاصة.

وبعد أن وافقت باريس على خطبتها من كارتر، وقف الثنائي لالتقاط بعض الصور الرومانسية معاً على الشاطئ.

وشاركت مجلة فوغ الأربعاء في تمام الساعة 6 صباحًا على “إنستغرام” صورًا لنجمة الواقع البالغة من العمر 39 عاماً، مع صديقها كارتر ريوم حيث كانت ترتدي فستانًا أبيض؛ بينما تعانق كارتر الذي كان يرتدي أيضًا اللون الأبيض وهي ترفع يدها اليسرى لإظهار خاتم خطوبتها المصنوع من الزمرد.

وظهر الثنائي الأنيق على الشاطئ عند غروب الشمس مع وجود سحب خفيفة في الخلفية، وأكدت المجلة عن خطبة الحبيبين.

يأتي هذا الإعلان، بعد أن لعبت هيلتون دور البطولة مع كارتر في فيديو موسيقي جديد لأغنيتها الشهيرة ” Heartbeat” التي تم طرحها في عام 2006، وقررت النجمة العالمية إعادة تصوير أغنيتها، مع صديقها كارتر ريوم، لتظهر اللحظات الرومانسية الخاصة بها والتي تعيشها حاليا مع صديقها الحالي.

وكانت باريس هيلتون، قد احتفلت منذ أيام، بعيد ميلاد صديقها كارتر ريوم، على طريقتها الخاصة التي تحمل الروح الرومانسية الحالمة، وفاجأت باريس متابعيها بمقطع فيديو قصير من داخل قصرها وهي تقدم لكارتر هدية عيد ميلاده وهي عبارة عن لوحة عملاقة على الجدار مرسوم بها كارتر بينما يقبل رأس باريس هيلتون.

وكتبت على حسابها علي منصة إنستغرام: “عيد ميلاد سعيد حبيبي، أنا متحمسة جدا للاحتفال به مرة أخرى معك هذا العام.. أنت تضيء عالمي.. أنت كل شيء وتجعلني أسعد فتاة في العالم كل يوم”.

وأضافت “أحب طريقتك في إسعادي وأبتسم وأشعر وأن قبلاتك السحرية هي كل شيء! أنت مميز للغاية بالنسبة لي وسأقضى بقية حياتي للتأكد من أنك تعرف ذلك كل يوم.. أحبك إلى الأبد”.

الجدير بالذكر أن الثنائي التقيا للمرة الأولى منذ عام تقريباً عن طريق عائلتها، وهما “لا ينفصلان منذ ذلك الحين”، ووصفت هيلتون كارتر بأنه “أفضل رجل على الإطلاق.. وأنه الشخص الذي دائماً ما تحلم به”.

[ad_2]

رياض المالكي

خبير تقني، مسؤول الصيانة و مدير الموقع، صحفي سابق في حياة أخرى..

Related Articles

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

This site uses Akismet to reduce spam. Learn how your comment data is processed.

Back to top button