فن وثقافة

أنس مروة وأصالة المالح يحتفلان على طريقتهما بميلاد ابنتهما (فيديو وصور)

[ad_1]

احتفل اليوتيوبر السوري أنس مروة وأصالة المالح الملقبين بـ”أنصالة” بعيد ميلاد ابنتهما “ميلا” الثالث، ونشروا مجموعة من الصور ومقاطع الفيديو التي توثق المناسبة السعيدة.

وعكست الصور المنتشرة والتي حصدت تفاعلا واسعا بين المتابعين في مواقع التواصل الاجتماعي الأجواء الاحتفالية العائلية وسط جلسة تصوير مميزة طغى عليها اللون الأحمر والتي تواكبت مع الاحتفالات بعيد الحب.

وقدمت أصالة المالح خلال الاحتفال أغنية لطفلتها تعبيرا لها عن حبها الكبير، إذ اتضح أنها تمتلك صوتا دافئا برز فيه إحساسها بكلمات الأغنية الخاصة بعيد الميلاد Happy birthday.

وقدم الثنائي أنس وأصالة دعمهما للعائلات اللاجئة من خلال توفير المساعدات من تكاليف التدفئة والملابس والطعام والدواء بحسب ما أظهرت الصورة الأخيرة المنشورة داخل مجموعة الصور والمقاطع.


وحظيت الصور والمقاطع على تفاعل واسع تخطى النصف مليون مشاهدة، إضافة إلى تعليقات بالآلاف أشادوا بالاحتفال وهنأوا “ميلا” ابنة أنس وأصالة بعيد ميلادها الذي جذب الأنظار، بينما ظهر حساب الابنة على “إنستغرام” بصور لها اقتربت الاعجابات عليها من 300 ألف.


ويحظى الثنائي أنس وأصالة بشهرة واسعة ويملكان قناة في موقع يوتيوب يتابعها الملايين، واستقبلا في اليوم الأخير من العام الماضي طفلهما الثاني، حيث نشر أنس صورة يد طفله ليكشف عن استقباله مولوده وسط تفاعل الجمهور مع الصورة متمنين للزوجين السعادة وللطفل حياة مليئة بالحب في ظل عائلته، ولم يكشف أنس بعد عن الاسم الذي اختاره لطفله.

وكانا قد أعلن أنس وأصالة عن جنس مولودهما بطريقة تصدرت حديث السوشال ميديا والمواقع الإخبارية لفترة طويلة، حيث اختارا برج خليفه في الإمارات للكشف عن جنس الجنين في مفاجأة لهما ولجمهورها، وحظي فيديو الاحتفال بالكشف عن الجنين على نسبة مشاهدة ��الية.

يُشار إلى أن أنس وأصالة تزوجا عن حب، حيث بدأت قصة تعارفهما على تطبيق سناب شات، ليكللا هذه العلاقة المميزة بالزواج، ويتجها إلى تقديم محتوى عائلي عبر اليوتيوب.

وأنجب الثنائي ابنتهما الكبيرة والتي أطلقا عليها اسم ميلا في كندا يوم عيد الحب الـ14 من فبراير (شباط) من عام 2018، والتي أصبحت جزءاً من المحتوى الذي يقدمانه. وكان الثنائي قد أعلنا في أحد البرامج أن دخلهما المادي والذي يجنونه من قناتهما يعادل ما يزيد على راتب الطبيب والمحامي معاً، مما ساعدهما على شراء سيارة ومنزل في 6 أشهر فقط.

[ad_2]

رياض المالكي

خبير تقني، مسؤول الصيانة و مدير الموقع، صحفي سابق في حياة أخرى..

Related Articles

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

This site uses Akismet to reduce spam. Learn how your comment data is processed.

Back to top button