فن وثقافة

أريج خضور ترد على حركات الإثارة بصورها .. وتؤكد: أعتمد على أهلي بالمصروف

[ad_1]

أكدت الفنانة السورية أريج خضور أنها لم تخضع لأية عملية تجميل بالمطلق، مضيفة أن ما يثبت ذلك هو الشبه التام بينها وبين والدتها.

وأضافت خضور في لقائها مع برنامج “أنت قد الحكي” عبر إذاعة “فيوز إف إم” أنها ليست ضد عمليات التجميل، لكنها ليست بحاجة لها بحسب وصفها.

وبررت الفنانة السورية سبب زيادة وزنها في الفترة السابقة، موضحة أنها لجأت لأخذ جرعات “كورتيزون” لسبب صحي خاص لم تتحدث عن تفاصيله، مؤكدة أن مفعوله انتهى في الوقت الحالي.

وردت خضور على الانتقادات التي تطالها بسبب إثارتها الجدل ببعض الصور بالقول: “أنا مع الاستعراض لأنه فن من أنواع الفنون، وحركات الإثارة في الصور شيء عادي جداً، لكني لا أتقصد إثارة الجدل”.

من جهة أخرى، قالت الفنانة إن شخصية “لطفية” في باب الحارة كان لها أثر مميز لدى محبيها، مضيفة أن الفرصة لم تأتها على طبق من ذهب ولم تأخذ تعب ليليا الأطرش كونها حلت بديلة عنها، مبينة أنها استكملت الشخصية بطريقتها وأسلوبها الخاص.

وفي الحديث عن زملائها في الوسط الفني، قالت خضور إنها تحب كل من الفنانتين القديرتين “منى واصف ” و”نادين خوري” وهما قامتان كبيرتان ومدرستان تفتخر بهما كسورية، أما عن الجيل الشبابي قالت إنها تحب أداء كل من كاريس بشار وباسل خياط، واعتبرت أن أمل عرفة وشكران مرتجى كانتا من أنجح الثنائيات.

وأضافت خضور أنها تشجع الصداقات في الوسط الفني من أجل توليد “الكيميا” والتناغم بين الممثلين، مشيرة إلى أنه يوجد لديها الكثير من الأصدقاء من الوسط الفني.

وأشارت الفنانة خضور إلى أنها تعرضت لخلاف مع إحدى زميلاتها في الوسط الفني وذلك لكونها وجهت لها نصيحة بالابتعاد عن تصوير عمل “مشبوه” في تركيا، مبينة أن زميلتها وجهت لها اتهامات باطلة في الوقت الذي كانت تنصحها فيه.

وعن أجور الفنانين أوضحت خضور أن الفن “ما بيطعمي خبز”، وعن كيفية تدبير أمورها ومصروفها الشخصي ردت خضور: “الله يخليلي أهلي”، مضيفة أنها لا تعتمد فقط على الدراما بالمطلق بل تشارك في الدوبلاج والإذاعة والمسرح.

وأعربت أريج خضور عن استيائها الشديد لوجود دخلاء في الوسط الفني، مشيرة إلى أنهم السبب في انحدار الدراما وتراجعها “دون الصفر” في السنوات الأخيرة، مستثنية عملين فقط هما “مسافة أمان” و “عندما تشيخ الذئاب” اللذان وصفتهما بأنهما من أهم الأعمال التي قُدمت مؤخراً.

وتمنت أريج خضور أن تصل إلى المرحلة التي ينادونها بـ “الفنانة القديرة”، مشيرة إلى أن هذا التوصيف ما زال بعيداً جداً عنها ومن الصعب الحصول عليه”.

وعلى الصعيد الشخصي، قالت خضور إنها تحب الأولاد كثيراً، مضيفة بالقول: “بعد أن أتزوج وأنجب أطفالاً سأفكر في التخلي عن الفن إذا تطلب الأمر ذلك”.

وختمت الفنانة مبينة أنها حلت بديلة عن الفنانة روعة ياسين في مسلسل “سنة ثانية زواج” المقرر عرضه الموسم الرمضاني المقبل، مشيرة إلى أن دورها صغير وبمثابة “ضيفة شرف”، وقالت إنها تحضر لعمل جديد خارج سورية ستكشف عن تفاصيله في الأيام المقبلة.

 

[ad_2]

رياض المالكي

خبير تقني، مسؤول الصيانة و مدير الموقع، صحفي سابق في حياة أخرى..

Related Articles

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

This site uses Akismet to reduce spam. Learn how your comment data is processed.

Back to top button