فن وثقافة

هالسي تهاجم فلاتر “إنستغرام”: تدمر الصحة العقلية

[ad_1]

هاجمت المغنية الأمريكية هالسي، فلاتر إنستغرام، وقالت إنها تُدمر المخ والصحة العقلية وتُشعر الأشخاص بالإحباط حول مظهرهم الواقعي.

وأعربت المغنية الشهيرة هالسي، 26 عامًا والتي أعلنت مؤخرًا عن حملها بطفلها الأول عن معاناتها وإرهاقها من صناعة الفلاتر على إنستغرام واعترفت أنها عملت على تدريب نفسها على قبول شكل وجهها الواقعي؛ لأنها ليس لديها القدرة على التحكم في الزوايا التي يلتقط منها المصورون صورها أو الإضاءة.

وأضافت هالسي أن الأشخاص يقارنون بين وجههم الحقيقي وبين الذي يظهر على فلاتر إنستغرام ويشعرون بخيبة أمل شديدة وإحباط حول مظهرهم، وهذا يضر بصحتهم العقلية والنفسية ويجعلهم في حالة دائمة من عدم الرضا.

وقالت إنها خاضت نفس التجربة عند النظر إلى صورها التي لا تستطيع التحكم فيها بإظهار جانب وجهها الجيد والابتعاد عن الجانب السيئ ولكنها نظرت إلى الصور وقررت أن تتقبل شكلها الواقعي كما هو.

وأطلقت هالسي مؤخرا علامتها التجارية للمكياج about-face وذلك بهدف جعل السيدات والفتيات يحببن أنفسهن كما هن.

واعترفت هالسي أنها تحب نفسها وتشعر بثقة كبيرة في مظهرها عندما تحلق شعر رأسها بالرغم من وصف المجتمع هذا الأمر بالمظهر القبيح وأعربت هالسي عن رغبتها أن يمتلك محبوها من صغار السن الشجاعة الكافية ليختاروا مظهرهم المريح لهم والذي يٌشعرهم بالسعادة بغض النظر عن المعايير الاجتماعية.

وذكرت المغنية الشهيرة خلال لقاء مع موقع “Byrdie” أنها تريد أن يشعر الشباب بالثقة في مظهرهم حتى إذا أرادوا الخروج بحمرة شفاه سوداء وظلال جفون خضراء.

وأطقلت هالسي المجموعة الثانية من منتجات التجميل الخاصة بها وأطلقت عليها اسم Anti-VDay وتتميز المجموعة بوجود محدد للشفاة مصنوع من فيتامينات C و E وحمض الهيالورونيك للحفاظ على صحة الشفاة ونعومتها.

ومنذ فتر قصيرة شاركت هالسي متابعيها صورًا تُظهر بطنها المنتفخ للكشف عن حملها، وعلى الرغم من إنها لم تُعلن عن اسم والد الطفل إلا أن التعليقات عبر إنستغرام كشفت هويته وهو الكاتب والمنتج أليف أيدن وهو تركي الأصل حيث كتب “قلبي مليء بالغرام، أحبك حبيبتي” وردت هالسي “أنا أحبك وأحب الإنسان الصغير بداخلي”.

[ad_2]

رياض المالكي

خبير تقني، مسؤول الصيانة و مدير الموقع، صحفي سابق في حياة أخرى..

مقالات ذات صلة

أضف تعليقك

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
%d مدونون معجبون بهذه: