فن وثقافة

لماذا غزت صورة بيرني ساندرز مواقع التواصل؟

[ad_1]

انضمت الفنانة العالمية سلمى حايك إلى الأشخاص الساخرين من صورة السيناتور الأمريكي بيرني ساندرز، حيث نشرت صورة لها عبر حسابها الشخصى بموقع إنستغرام، ظهرت من خلالها بجوار ساندرز لتعلن انضمامها للترند العالمي، الذي انتشر خلال الأيام الأخيرة عبر منصات السوشيال ميديا.

ويبدو أن الكثيرين ما زالوا يجهلون السبب في انطلاق “الميم” الشهيرة، وسبب ظهور السيناتور الأمريكي في مختلف الصور والأماكن وإلى جانب الكثيرين، حيث يمكن القول أن صورته جابت العالم بل وطافت الكثير من الأماكن حتى أنها وُضعت في بعض المسرحيات العربية القديمة.

وبيرني ساندرز هو أحد المرشحين الديمقراطيين الذين ترشحوا للسباق الرئاسي عام 2020 ضد جو بايدن، ليحل في المركز الثاني ويودع السباق الرئاسي كما جرى معه في عام 2016 عندما حل في المركز الثاني أيضا أمام هيلاري كلينتون.

img

ولكن أبرز ما لفت الانتباه إليه هو طريقة جلوسه على الكرسي والملابس التي أطل بها في حفل تنصيب الرئيس الأمريكي جو بايدن، حيث ظهر مرتديًا معطفًا بنيًا عاديًا وقفازاتٍ محبوكة، كما جلس وساقاه وذراعاه متشابكتان أمامه بلا مبالاة.

ومما زاد في انتباه الأشخاص له هو القفازات التي كان يرتديها، حيث اتضح أنها قفازاتٌ مصنوعة من مواد معاد تدويرها وأن معلمة هي من أهدته إياها، حيث علقت المعلمة جين إليس من ولاية فيرمونت عبر حسابها في على تويتر، إنها قد أهدت السيناتور ساندرز تلك القفازات التي كان يرتديها، والتي قامت بحياكتها بنفسها من بكرات الصوف التي تحتفظ بها منذ عامين كاملين.

وكانت آلاف الطلبات قد توالت على المعلمة بعد حفل التنصيب لشراء قفازات مماثلة، ووقتها علقت إليس بأنها لا تملك الوقت لحياكة آلاف القفازات.

img

وكان ساندرز قد علق على الأمر في مقابلة له مع “سي إن إن”، بأنه يشعر بسعادة بالغة لأنه يمكن تحويل قفازاته الصوفية المنسوجة يدويا مع كمامته الزرقاء وعبوس وجهه إلى أموال تذهب لصالح الكثير من المواطنين الأميركيين المعوزين.

وأضاف: “كنت أجلس هناك أحاول أن أبقى دافئًا، محاولًا الانتباه إلى ما يجري، في فيرمونت، نرتدي ملابس دافئة”. متابعا القول:”نحن نعرف شيئًا عن البرد، ولا نشعر بالقلق حيال الموضة الجيدة. نريد أن نتدفأ، وهذا ما فعلته”.

img

يُذكر أن الفنانة اللبنانية هيفاء وهبي، انضمت إلى الساخرين من صورة السيناتور بيرني ساندرز يوم أمس، حيث شاركت صورةً مركبة لها وهي ترتدي ملابس خفيفة مع لقطة ساندرز المتداولة، التي يظهر فيها بملابس ثقيلة بسبب برودة الطقس في أمريكا.

img

[ad_2]

رياض المالكي

خبير تقني، مسؤول الصيانة و مدير الموقع، صحفي سابق في حياة أخرى..

Related Articles

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

This site uses Akismet to reduce spam. Learn how your comment data is processed.

Back to top button