فن وثقافة

رابعة الزيات توجه رسالة تهدئة للجـدل بين الممثلين السوريين واللبنانين!

[ad_1]

انضم لنا على يوتيوب لتشاهد المزيد

وجهت الإعلامية اللبنانية “رابعة الزيات” دعوة لجميع الإعلامي��ن وأصحاب المواقع الفنية بشأن الجدل حول موهبة الممثلين السوريين واللبنانيين.

الزيات في منشور رصدته منصة “دراما تريند” دعت الصحافة والصحفيين التوقّف عن سؤال الممثلين اللبنانيين والسوريين عن آرائهم ببعض.

وتطرقت الإعلامية اللبنانية إلى الروابط الكثيرة بين سوريا ولبنان وشعبيهما، مؤكدة أن الكل سيكون خاسراً في حال استمرت هذه الظاهرة.

وقالت في منشورها: يا جماعة ما بين سوريا ولبنان تاريخ وجغرافيا وصلات أرحام ووحدة مسار.. ما بيننا حب وتآخي.. وأغاني وأفراح”.

وتابعت: “هل تذكرون أغنية فيروز (إذا ما سهرنا ببيروت منسهر بالشام )؟؟ بالله عليكم أوقفوا هذه الحروب التي لا رابح فيها بل كلنا خاسرون”.

وبعد انتشار الأعمال الدرامية المشتركة بين سوريا ولبنان، أصبح سؤال المقارنة بين الممثلين السوريين واللبنانيين أساسياً في كل مقابلة ولقاء إعلامي.

أجوبة بعض الفنانين والممثلين على السؤال، فتحت باب التمميز والمقارنة بينهم بطريقة عنصرية كما فعلت مؤخراً الممثلة اللبنانية “ورد الخال”.

اقرأ أيضاً: ديمة قندلفت تتحدث عن إصـابتها خلال التصوير: مستقبلي راح (فيديو)

وادعت الخال في عدة تصريحات لها أن الفنانين السوريين عرفوا واشتهروا في لبنان والعالم العربي بعد الأعمال المشتركة كالفنان “خالد القيش”.

وزعمت أن كلاً من قصي خولي وباسل خياط ومعتصم النهار وتيم حسن عرفوا بعد الأعمال المشتركة، ملقية باللوم على إعلامي ومنتجي لبنان.

[ad_2]

رياض المالكي

خبير تقني، مسؤول الصيانة و مدير الموقع، صحفي سابق في حياة أخرى..

مقالات ذات صلة

أضف تعليقك

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
%d مدونون معجبون بهذه: