فن وثقافة

شيماء سبت ترد على أنباء زواجها من “اللمبي”

[ad_1]

خرجت الفنانة البحرينية، شيماء سبت، عن صمتها تجاه الأنباء المتداولة بشأن زواجها من الفنان المصري محمد سعد الشهير بشخصية “اللمبي”، وذلك بعدما تداول رواد السوشال ميديا صورة لها برفقته في إحدى المناسبات، مكتوبا عليها: “زوجة محمد سعد تشبه ممثلة بحرينية”.

وأعادت سبت نشر الصورة المتداولة عبر حسابها بتطبيق سناب شات، لكنها لم تنف أنها هي التي تقف بجانب الفنان المصري في الصورة، إلا أنها أكدت في الوقت ذاته أنها ليست بزوجته، مضيفة في تعليقها على الصورة: “اليوم وايد وصلتني هذه الصورة من عدة أشخاص ومواقع مشهورة بالسوشال ميديا”.

وأضافت شيماء سبت: “أنا ما أعرف منو كاتب ومنزل بالنت هذه صورة زوجة النجم المصري محمد سعد واللي أنا معجبة فيه جدا”، وتابعت: “هذه صورتي أنا فعلاً معاه في مهرجان دبي السينمائي سنة 2013 وكانت للذكرى وعزيزة علي.. فقط للتوضيح”.

وفي سياق ذي صلة، أعلنت شیماء سبت رغبتھا في الزواج بطریقة غریبة بعد ارتباط شقیقتھا، حيث أثارت الاستغراب بتعلیقھا على زواج شقیقتھا الصغرى أبرار سبت، خلال ظھورھا مؤخرا في مقطع مصور، ولفتت إلى أن أجواء وباء كورونا أدت إلى زواج شقیقتیھا شذى وأبرار.

وقالت شیماء سبت في الفيديو: “حسبي الله ونعم الوكیل على كورونا”، قبل أن تضیف أن الوباء حمل جانبًا إیجابیًا ھو ارتباط شقیقتیھا، وتوجھت إلى المرض بالقول: “كورونا في شیماء وفي شیلاء” في إشارة إلى أنھا ترغب في الزواج أیضا، فأثار الفيديو اھتمام عدد كبیر من المتابعین، وتفاعل معھا الكثیرون متسائلین عن الصلة بین الوباء المستجد وبین زواج شقیقتیھا.

واحتفلت شقيقتا شیماء سبت بزفافهما، حيث احتفلت أبرار بعقد قرانھا في يوليو من العام الماضي، في حفل عائلي بسیط اقتصر فقط على أفراد العائلتین وذلك نظرًا للإجراءات الاحترازیة لفیروس كورونا، كما سبقتها شقیقتھا شذى في فبرایر الماضي بعقد قرانھا في سریة تامة، ولم تكشف عن ھویة زوجھا، وذكر متابعون أنها لم تعلن عن عقد قرانھا إلا بعد أن كشفت الإعلامية الكویتیة مي العیدان.

 

[ad_2]

رياض المالكي

خبير تقني، مسؤول الصيانة و مدير الموقع، صحفي سابق في حياة أخرى..

Related Articles

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

This site uses Akismet to reduce spam. Learn how your comment data is processed.

Back to top button