فن وثقافة

بـ 300 ألف دولار.. بيع نسخة طبق الأصل من سيارة “نايت رايدر” في مزاد

[ad_1]


بيعت أمس السبت نسخة طبق الأصل من سيارة “كيت” الناطقة من المسلل الشهير “نايت رايدر” وعشرات من القطع التذكارية بمزاد الممثل الأمريكي ديفيد هاسيلهوف الذي شارك في المسلسل الشهير السائق نايت.

واجتذبت السيارة حوالي 30 عطاءً في المزاد عبر الإنترنت، وبيعت أخيراً مقابل 300 ألف دولار، وفقاً لموقع المزاد على الإنترنت. ولم يتم الكشف عن المشتري حتى الآن.

وقال صاحب المزاد إن السيارة التي تعمل بكامل وظائفها، والتي كانت متوقفة في بريطانيا في انتظار مالكها الجديد، تخص هاسيلهوف نفسه لكنها لم تستخدم أمام الكاميرات أثناء إنتاج المسلسل.

وكانت قطع من الملابس وقطع الكرتون التي تعود لهاسيلهوف من ملابسه في “بايواتش” من بين العناصر الأخرى التي عرضت بالمزاد، معظمها مقابل بضع مئات من الدولارات.

وكان عرض تناول وجبة غداء مع الممثل والمغني مقابل 9 آلاف دولار، أقل بكثير من السعر المتوقع البالغ 20 ألف دولار.

وبلغت شهرة هاسيلهوف ذروتها في الثمانينيات والتسعينيات عندما لعب دور البطولة في البرامج التلفزيونية الناجحة. كمغني، واشتهر بشكل أساسي بأغنيته “البحث عن الحرية”. وخلال السنوات الأخيرة، توقفت المسيرة الفنية الرجل البالغ من العمر 68 عاماً.

وقام هاسيلهوف بالترويج لـ “مزاد هوف” عبر تويتر وإنستغرام بشكل شبه يومي منذ أسابيع. وقال في مقطع فيديو يوم السبت إنه سيقدم “الكثير من المال” للأعمال الخيرية.

يُذكر أن “نايت رايدر” (السائق نايت) هو ‏ مسلسل تلفزيوني أمريكي عرض على قناة هيئة الإذاعة الوطنية على مدى 4 أعوام من 1982 حتى عام 1986، حيث تم تصوير 4 أجزاء بواقع 84 حلقة.

[ad_2]

رياض المالكي

خبير تقني، مسؤول الصيانة و مدير الموقع، صحفي سابق في حياة أخرى..

Related Articles

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

This site uses Akismet to reduce spam. Learn how your comment data is processed.

Back to top button