فن وثقافة

هل ترك جان يامان تركيا من أجل حبيبته الإيطالية؟ (صور)

[ad_1]

أفادت تقارير صحفية إيطالية بأن الممثل التركي جان یامان، قد يتخلى عن تركيا من أجل حبيبته الجديدة، دیلیتا لوتا، وھي أشھر مذیعة ریاضیة في إیطالیا.

وبحسب الصحافة الإيطالية، فإن الممثل البالغ من العمر 31 عامًا، سيترك مدينة إسطنبول خلال الأيام القليلة المقبلة، وسيسافر للإقامة بين مدينتي نابولي وروما الإيطاليتين، ورتب بالفعل أماكن الإقامة في هذه المدن.

یامان الذي لدیه قاعدة جماھیریة كبیرة في إیطالیا تصدر عناوين الصحف هناك، بعدما أمضى خمسة أيام رومانسية مع المذيعة الإيطالية في أحد فنادق العاصمة روما.

وكتبت وسائل الإعلام الإیطالیة، أن دیلیتا لوتا أحبت نشر صورھا مع الادعاء بأنھا صدیقة جان یامان الجدیدة، لتجعل حبیبھا السابق دانییل سكاردینا یشعر بالغیرة. وما عزز ھذا الادعاء، ھو أن المذیعة الإیطالیة وحبیبھا السابق لا یزالان یتابعان بعضھما على موقع إنستغرام.

img

ومنذ أيام، شاركت المذيعة الإيطالية صورتها مع باقة من الزهور على حساباتها على مواقع التواصل الاجتماعي، وقالت إن الزهور قد وصلت إليها، ولكن دون الكشف عن هوية من أرسلها، ولكن قيل إن جان يامان هو من أرسل الزهور التي وصلت إلى دیلیتا لوتا.

img

وفي سياق ذي صلة، تعاقد جان یامان قبل نحو شهر، على القیام بدور البطولة في مسلسل إیطالي جدید، یحمل اسم “ساندوكان”، وكشفت صحیفة بوستا التركیة عن الأجر الذي سیتقاضاه الفنان التركي في المسلسل، إذ أفادت بأن یامان الذي تعاقد مع إحدى شركات الإنتاج الرائدة في إیطالیا، وقع عقدا بصفته الممثل الرئیس في المسلسل والذي تم تصمیمه على شكل 10 حلقات، وسیحصل على 100 ألف یورو أو ما یقرب من 925 ألف لیرة تركیة لكل حلقة من حلقات المسلسل، أي أن يامان سیحصل على 9 ملايين و250 ألف لیرة، عن عشر حلقات.

img

ودخل يامان في معسكر إعداد صارم للتحضیر لشخصیة ساندوكان التي یجسدھا في المسلسل، وھي شخصیة معروفة للشعب الإیطالي، حیث تم إنتاج العدید من الأفلام والمسلسلات عنه، على أن یتم عرض المسلسل في شھر أكتوبر 2021.

وبنى یامان قاعدة جماهيرية ضخمة له في إیطالیا بعد النجاح الذي حققه مسلسله “الطائر المبكر” ھناك. وفي العام الماضي، استقبله المئات من محبيه في إیطالیا، بحفاوة واھتمام كبیرین عندما كان جان یامان في مطار روما، وأنشأت الشرطة ممرا أمنیا حول الفنان لمنع التدافع.

[ad_2]

رياض المالكي

خبير تقني، مسؤول الصيانة و مدير الموقع، صحفي سابق في حياة أخرى..

Related Articles

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

This site uses Akismet to reduce spam. Learn how your comment data is processed.

Back to top button