فن وثقافة

ملامح نوال الزغبي حديث الجمهور في آخر ظهور تلفزيوني.. هكذا بدت (فيديو)

[ad_1]

أثارت الفنانة اللبنانية نوال الزغبي جدلاً بين الجمهور في أحدث ظهور لها بإحدى المقابلات، وكان اللافت إضافة إلى تصريحاتها، هو كمية المكياج على وجهها والتي بدت ملامحها لا تتحرك خلال حديثها وتفاعلها وفق المتابعين.

وعلق الجمهور أن الزغبي عُرفت بخضوعها لعمليات تجميل خلال مسيرتها الفنية حفاظًا على مظهرها أمام الجمهور، ويبدو أنه لم يكن كافيًا حتى تفاجئهم بكمية مساحيق التجميل على وجهها، مشيربن إلى أن ملامحها كانت جميلة وطبيعية وبريئة، ولكن من كثرة المكياج أصبحت لا تتحرك.

وقالت مُتابعة:” ملاحظين نوال وهي بتحكي مش شايف شي بتحرك بوجها، ليش صارت هيك، معقول من كتر الشدّ والمكياج والتجميل، أثر الانفعلات والابتسامة والتعابير مختفة”.

وأضافت أخرى: “صار وجه نوال الزغبي جامد، ما في شي بتحرك، شو القصة؟ يا ريت تكوني طبيعية وحيوية بتصيري أحلى وأجمل”.

وكتبت ثالثة: “يا دوب شفايفها بتحركوا وقت الحكي، حول شفتيها في شي غلط”، لترد عليها أخرى أن الفنانة صرحت سابقًا بأنها قامت بتعبئة الخطوط حول شفتيها بالفيلر وقامت بتكبيرهما وهذا واضح عندما مقارنة ملامح نوال الزغبي بين الحاضر والماضي.


وخلال اللقاء أعلنت الزغبي أنها ستطلق أغنية جديدة باللهجة المصرية بعنوان “عقلي وقف”، وصفتها الفنانة لطيفة التونسية بالـ”قنبلة”، ومطلعها ” انا عقلي وقف مش عارف انا مالي بجد انا اول مرة اتخطف”.

وكشفت نوال عن تفاصيل أغنيتها الجديدة، مشيرة إلى أن الفيديو كليب من إخراج فادي حداد، وأنه سيتم طرحها خلال الأيام القليلة المقبلة.

وقالت: “كانت الفكرة بعد أكبر من هيك بكثير ما قدرنا لانه الكورونا منعتنا أنه يكون في 30 شخصاً زياده في موقع التصوير، وفي منهم كانوا سهرانين بليلة راس السنة وثلاث معهم كورونا”.

وعن افتتاح مقر شركة روتانا للصوتيات والمرئيات الجديد في العاصمة السعودية، الرياض بحضور الأمير الوليد بن طلال والمستشار تركي آل الشيخ والرئيس التنفيذي لروتانا سالم الهندي، قالت نوال: “شغل كثير حلو يعني والمكاتب الجديدة بتشجعنا وتريحنا نفسياً لأنه الفن بعده بالف خير وبعد في ناس داعمه للفن”.

وأضافت “انا بقول لهم مبروك وان شاء الله يكبر المشروع اكثر واكثر”.

[ad_2]

رياض المالكي

خبير تقني، مسؤول الصيانة و مدير الموقع، صحفي سابق في حياة أخرى..

مقالات ذات صلة

أضف تعليقك

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
%d مدونون معجبون بهذه: