فن وثقافة

محمد نور: أتمنى التعاون مع هذا الفنان.. وهذه رسالته لنادر حمدي

[ad_1]

قال المطرب المصري محمد نور، إن عام 2020 رغم صعوبته ومرور الجميع بالعديد من الأزمات إلا أنه على المستوى الشخصي استطاع تحقيق العديد من النجاحات.

وأوضح نور في لقاء خاص مع موقع “فوشيا”: “سنة 2020 صعبة جدًا، بس أنا ركزت في الأغاني بشكل أكبر، عندي استوديو كنت بروح كل يوم وعملت 3 أغاني كلها غير بعض”.

وأضاف: “عملت أغنية هادية اسمها مالك يا ترى، كلمات الفنان أحمد السقا ومن ألحاني، وحققت نجاح كبير”.

وتابع: “في أغنية تانية اسمها جاني في ملعبي، كلمات وألحان عزيز الشافعي، وبترقص جدًا، وفي أغنية خليجي كلمات الأمير عبد الله بن سعد ولحن لؤي وتوزيع محمد شافعي، كلها اختيارات مختلفة عن بعض الحمدلله”.

وعن تعاونه مع أحمد السقا قال نور: “كان تعاون مميز جدًا، فنان كبير وبحبه، وبنعمل أغنية تانية مع بعض هتنزل قريب”.

وعن الفنان الذي يتمنى أن يتعاون معه في ديو غنائي، قال: “بحب الشاب خالد أوي، ونفسي اعمل حاجة مع فنان جزائري ونغني راي، بحيث تكون حاجة مختلفة ومميزة”.

وعن تدهور الحالة الصحية للفنان علي حميدة، علق محمد نور قائلًا: “أنا بحب علي حميدة جدا، كلنا اتربينا على مزيكته وإن شاء الله يقوم بالسلامة”.

وعن زواج زميله في فرقة “واما”، المطرب والموزع الموسيقي نادر حمدي، قال: “ألف مبروك لنادر، حاول ترد عالتليفون شوية، بحبه جدًا وبتمناله الخير والسعادة وإن شاء الله جوازة الهنا”.

وعن أعماله الجديدة، قال: “في فيلم شغالين عليه اليومين دول، وربنا يسهل يظهر للنور في العيد الصغير، وفي عندنا أغنية في عيد الحب”.

وعن الهدية التي يفضل شراءها لزوجته بمناسبة عيد الحب، قال: “ممكن أديها فلوس وهي تشتري كل الي هي عاوزاه، كده أريح بدل ما أجيب حاجة مش مناسبة”.

وعن رأيه في ثنائيات النجوم في دراما رمضان، مثل أحمد مكي وكريم عبد العزيز في “الاختيار 2″، والنجمين أمير كرارة وأحمد السقا في مسلس��هما المنتظر “نسل الأغراب”، قال: “الثنائيات دي مميزة وبتحقق نجاح أكبر وبتسعد الجمهور، وأنا عندي كام حاجة حلوة في رمضان، في مجال الإعلانات”.

وكان الفنان المصري محمد نور قد صرح في وقت سابق لـ”فوشيا”، بأنه استفاد كثيرًا من الفترة الماضية التي التزم فيها الجميع بالحجر المنزلي بسبب انتشار فيروس كورونا، مشيرًا إلى أنه تمكن من التركيز بشكل أكبر في عمله.

وقال نور: “دايمًا بييجي وقت نقول فيه إمتى بقى نفضى ولو كام يوم علشان نعمل اللي إحنا عاوزينه، دايمًا بيكون في حفلات وتصوير”.

وأضاف: “دي أول مرة يكون في 3 أشهر مرتاح وفي وقت أعمل فيه اللي أنا عاوزه، أعرف أنام، أعرف أقعد مع أهلي وأركز في شغلي، وأنا عن نفسي استفدت جدًا من الفترة دي واشتغلت على الألبوم الجديد”.

 

[ad_2]

رياض المالكي

خبير تقني، مسؤول الصيانة و مدير الموقع، صحفي سابق في حياة أخرى..

مقالات ذات صلة

أضف تعليقك

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
%d مدونون معجبون بهذه: