فن وثقافة

متابعة لـ داليدا خليل: تعودنا عليك تكوني محترمة.. والأخيرة تبرر موقفها

[ad_1]

شاركت الممثلة اللبنانية الشابة داليدا خليل متابعيها على مواقع التواصل الاجتماعي مجموعة من الصور والفيديوهات من كواليس تصوير أغنيتها “شيك أوي” التي طرحتها مؤخراً عبر يوتيوب وبعض القنوات الإذاعية والتلفزيونية.

وظهرت خليل بالفيديوهات التي نشرتها عبر حسابها الخاص على موقع “إنستغرام”، برفقة فرقة راقصة معلقة عليها بالقول: “إليكم بعض لقطات من وراء الكواليس، من مجموعة أنيقة “.


وبدت الفنانة اللبنانية بإطلالة جريئة ومثيرة للجدل، مما عرضها للنقد واللوم من قبل بعض متابعيها، معتبرين أنه من المعيب الظه��ر بهذه الطريقة على العلن.

ووجهت إحدى المتابعات رسالة للفنانة مبدية رأيها بظهورها فعقلت بالقول: “تعودنا عليكِ تكوني أكتر محترمة بإطلالتك ولبسك”، مما دفع داليدا خليل أن تخرج عن صمتها وتبرر جرأتها، مشيرة إلى أن اللباس ليس مقياسا للأخلاق، وقالت: “المحترم بأخلاقه حبيبتي مش بس باللباس المحتشم بصير محترم”.

فيما أشاد البعض الآخر بظهورها وبكليب أغنيتها، وكان من بين التعليقات، “الأغنية خرافية كل يوم اسمعها جداً رائعة”، “عنجد شيك أوي أحلى داليدا خليل”، “صرت مجنونة بهالأغنية كتير، وبحب أبقى شيك أوي”.

وحققت أغنية “شيك أوي”، أصداء مميزة وحصدت أكثر من مليون ونصف المليون مشاهدة عبر يوتيوب، وذلك عقب شهرين على طرحها.

img

وأعربت داليدا خليل عن سعادتها بهذه التجربة، وذلك في أحد لقاءاتها الصحفية، موضحة أنه جرى التحضير لهذه الأغنية منذ ثلاث سنوات تقريباً، وسجلت أخيراً، لكن الأحداث السياسية التي شهدها لبنان تسببت في تأجيل طرحها، ثم جاءت أزمة فيروس كورونا وانفجار مرفأ بيروت، فتأجلت إلى هذا التوقيت، الذي تراه مناسباً لإبصار الكليب النور.

يشار إلى أن الأغنية منفردة، وهي من كلمات أسامة محرز، و ألحان محمد يحيى، إنتاج ” music is my life” والفيديو كليب من إخراج بيار خضرا.

وعلى صعيد التمثيل، كان آخر أعمال داليدا خليل مسلسل “سرّ” هو عمل تلفزيوني درامي بوليسي سوري لبناني، تم إنتاجه في لبنان، من تأليف مؤيد النابلسي، وإخراج مروان بركات، و بطولة كل من بسام كوسا، رواد عليو، داليدا خليل، باسم مغنية، خليل إبراهيم ووسام حنا ،جاد أبو علي ومجموعة أخرى من الممثلين.

[ad_2]

رياض المالكي

خبير تقني، مسؤول الصيانة و مدير الموقع، صحفي سابق في حياة أخرى..

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى