فن وثقافة

ميرهان حسين عن تشبيهها بكيم كاردشيان: “بس أنا طبيعي” (فيديو)

[ad_1]

ردت الفنانة المصرية ميرهان حسين، على تشبيهها بنجمة تلفزيون الواقع الشهيرة كيم كاردشيان، مؤكدة أن الفارق بينهما هو أن جسمها طبيعي.

وقالت ميرهان في تصريحات تلفزيونية، إنها عندما يشبهها أي شخص بأي أحد كانت تنزعج، لكن مع هذا التشبيه شعرت بالفخر، مضيفة “بس أنا طبيعي”، لافتة إلى أن الأشياء التي تزعجها أو تضايقها أكبر بكثير من فكرة التشبيه بشخص.

‎كما كشفت ميرهان عن حبها لتقليد الفنانات، وطريقتهن أثناء الغناء باستعمال المكياج والملابس، موضحة أنها بالفعل قلدت إليسا وأنغام ونوال الزغبي وغيرهن، وأضافت أنها لا تزال تسعى إلى تطوير قدراتها في التقليد.

وقالت ميرهان حسين: “عانيت كتير من شخصيات بجسدها في أفلام ومسلسلات، والناس بتفتكر دي شخصيتي الحقيقة، أما الغناء فهو أنا جمعت المواهب اللي عندي بعرف أقلد واحط (ميك آب) وأغني، وأنا عايزه أعمل الموضوع بشكل أكبر”.

وأوضحت أن فترات العزل في المنزل خلال الأشهر الماضية بسبب تفشي فيروس كورونا ساعدتها في إطلاق مواهبها والشروع في تقليد الفنانات، وبدأت إطلاق فيديوهات وتغني في المنزل، وكانت آخر الفنانات اللاتي قدمتهن هي الفنانة ميريام فارس، ونالت الإشادات على تقليدها إياها بمهارة.

وأحدثت ميرهان حسين، جدلا واسعا لدى محبيها ومتابعيها على وسائل التواصل الاجتماعي بعد نشرها مقطع فيديو بتقليد فارس، من خلال أسلوب العرض وطريقة ارتداء الملابس وتصفيف الشعر وغيرها من التفاصيل، واعتبرها الكثير من المتابعين لها على مواقع التواصل الاجتماعي أنها “نسخة طبق الأصل” من الفنانة اللبنانية.

يذكر ��ن الفنانة المصرية، تتمتع بموهبة فريدة من خلال قدرتها على تقليد الفنانين والشخصيات بشكل عام، وشاركت في برنامج المواهب “ستار أكاديمي”.


من ناحية أخرى، كان آخر أعمال ميرهان حسين ظهورها في مسلسل “رجالة البيت”، الذي عرض في الموسم الرمضاني الماضي، بطولة أكرم حسني وأحمد فهمي، إضافة إلى مسلسل “ختم النمر” بطولة أحمد صلاح حسني ونسرين طافش، إسلام جمال، تامر ‏شلتوت، ‏عفاف شعيب، ومن إنتاج “سينرجي”، وتأليف محمد عبد المعطي، وإخراج أحمد سمير فرج.

 

[ad_2]

رياض المالكي

خبير تقني، مسؤول الصيانة و مدير الموقع، صحفي سابق في حياة أخرى..

مقالات ذات صلة

أضف تعليقك

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
%d مدونون معجبون بهذه: