فن وثقافة

زهرة عرفات: تعرضت للعنف.. ولمن قالت أموت أحسن عشان ترتاحوا؟ (فيديو)

[ad_1]

أفرجت قناة atv الكويت، عن البرومو الترويجي للحلقة الجديدة من برنامج “سندريلا” الذي يقدمه الإعلامي الكويتي صالح الراشد، حيث يستضيف الفنانة البحرينية المقيمة في الكويت زهرة عرفات.

وأحدث البرومو تفاعلًا واسعًا بين المتابعين وسط حالة من التشويق للحلقة المنتظرة، حيث تطرقت زهرة عرفات إلى الحديث عن كونها أصبحت جدة لفتاة تُدعى “سندريلا”، وذلك عند مغازلة صالح الراشد لها الذي ردّ بأنه يحترمها ويقدرها كثيرًا بينما بادلته ذات الشعور.

وكشف صالح الراشد خلال البرومو أن زوج زهرة عرفات كويتي الجنسية، وهو ما لم يتم الكشف عنه مسبقًا، لترد عليه قائلة: “الله يسامحك يا صالح”، مبينة أنها حصلت على استشارات أسرية من الدكتورة والإعلامية الكويتية فوزية الدريع، التي تقدم نصائح للنساء لمساعدتهن في كيفية التعامل مع الرجال والأسرة.

وأكدت زهرة عرفات أنها تعرضت للعنف والضرب المبرح، دون أن يكشف البرومو عن تفاصيل في هذا الشأن، إلا أنها استكملت حديثها بالقول: “اللي بقوله بيكرهوني الناس بسببه”، مردفة أنها ستظل زهرة عرفات التي لها باع كبير في الدراما الخليجية.

وأشارت زهرة عرفات قائلة: “سأظل زهرة عرفات وأظل إن شالله مو بطولة إن شالله 10 مشاهد ببين في المسلسل”، في إشارة إلى أنها لو حصلت على دور صغير في أي عمل تجتهد فيه كي تظهر بصورة جيدة.

ويبدو أن ظهور زهرة عرفات بعفويتها وطبيعتها لم تعجب البعض من المتابعين الذي وجهوا لها هجومًا في التعليقات على البرومو، حيث كانت الفنانة البحرينية مميزة في إطلالتها وظلت تتراقص وتستعرض فستانها، الأمر الذي جعل البعض يطالبها بأن تحترم سنها حيث إنها تبلغ من العمر 51 عامًا.

وقالت متابعة في تعليق لها: “تحترم سنه طيب”، لترد عليها زهرة عرفات قائلة: “شرايكم اموت احسن علشان ترتاحون”، بينما دونت متابعة أخرى تعليقًا قالت فيه إنها “خراندريلا”، بدلًا من “سندريلا”، لترد عليها الفنانة البحرينية قائلة: “اتمنى تكونين حققتي طموحج بهالتعليق”.


ومؤخرًا كشفت الإعلامية الكويتية مي العيدان، عن كواليس الصلح بين مواطنتها الفنانة هيا الشعيبي والفنانة زهرة عرفات، مشيرة إلى أن الأولى بمجرد إخلاء سبيلها من النيابة بعد التحقيق معها في قضية نشرها لفيديو خادش للحياء، قامت بالاتصال بالأخيرة والاعتذار منها عما بدر من إساءة في ��قها.

وقالت العيدان، عبر مقطع فيديو لها: “أكتر شيء عجبني في هيا إن الـ4 أيام اللي اتحجزت فيهم بالنيابة علمتها.. وأكبر دليل أنها صالحت زهرة عرفات ودقت عليها واعتذرت لها.. وهذا بحد ذاته يكبر هيا مو عيب إن الإنسان يغلط العيب إنه يكابر عن الاعتذار.. وحاجة نفخر بيها إن كده بنات الكويت لما يغلطوا يعتذروا”.

وتابعت: “زهرة قبلت الاعتذار.. وكده الاتنين ربحانين.. بس أنا حابة أوضح شغلة للي بيقولوا لزهرة عرفات روحي ديرتك.. زهرة أصلا قاعدة في ديرتها لأنها متزوجة كويتي صار لها فتره طويلة إحنا نعرف لكن يمكن ما قالت حق الناس العادية”.

 

[ad_2]

رياض المالكي

خبير تقني، مسؤول الصيانة و مدير الموقع، صحفي سابق في حياة أخرى..

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى