فن وثقافة

والدة حلا الترك تصدم الجمهور بملامحها بعد تحولها لنسخة عن نادين نجيم!

خطفت منى السابر والدة الفنانة حلا الترك الأنظار، بمقطع فيديو قصير نشر على حسابها على انستقرام رصد اللوك الجديد الذي اعتمدته مؤخراً.

منى السابر والدة حلا الترك ظهرت في المقطع في صالون التجميل، وهي تستعد للحصول على لوك جديد من خلال تغيير لون الشعر مع قص أطرافه والاعتماد على خصلات ملونة وتركيب أخرى للإطالة.

والدة حلا الترك صدمت الجمهور بشدة من خلال ملامحها في المقطع، التي بدت تشبه بشكل لافت الفنانة نادين نجيم، فانهالت عليها التعليقات التي تؤكد لها أنها أصحبت تشبه النجمة اللبنانية.

من جهة أخرى، واصلت والدة حلا الترك ادهاش متابعيها، فحرصت على الخضوع لجلسة تصوير أطلت فيها بشعرها الطويل مع اعتمادها على فستان ضيق أحمر اللون.

وعلقت منى السابر على أحدث صورها المنشورة بحكمة قائلة: “بعض التجاهل يعيد كل شخص إلى حجمه الطبيعي”، وتفاعل متابعوها مع اللقطات اللافتة ليتغزل في جمالها البعض، كما حرصت حلا الترك على وضع علامة إعجاب على صور والدتها.

وكانت منى السابر قد هاجمت ابنتها بقسوة من خلال بث مباشر بعد أن انتقلت الأخيرة للإقامة مع والدها وزوجته النجمة المغربية دنيا بطمة، حيث اتهمتها بالسعي خلف مصلحتها دون اعتبار لمشاعر والدتها، حيث قالت: “هذا الجيل يتبع مصلحته في النهاية، يمكن أنا لو عندي فيلا وعندي فلوس وأشياء كثيرة يمكن كانوا اختاروني”.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى