فن وثقافة

روان بن حسين أحدثهم.. مشاهير يدخلون عالم الغناء لأول مرة‎ (فيديو)

أصبح عالم الغناء أرضًا خصبة لنجوم التمثيل والموضة، حيث اتجه الكثير من المشاهير إلى إصدار الكليبات الغنائية، أو بصدد ذلك، وسط تساؤلات بين المتابعين عن الأسباب التي تدفعهم للدخول في هذا المجال وعدم الاكتفاء بتخصصهم الأساسي.

وتعد الفاشينيستا الكويتية، ومدونة الموضة روان بن حسين أحدث المنضمات إلى عالم الغناء، ونشرت صورة لها من داخل الاستوديو أثناء تسجيلها لأول أعمالها الغنائية، وكشفت عن لحظات صعبة مرت بها عند انفصالها عن زوجها السابق الليبي يوسف المقريف.

وعلقت روان على الصورة: “لما كنت أمر بظروف انفصالي عن ابو بنتي، الموسيقى كانت الشي الوحيد اللي يهدّي بالي اليوم اسعد يوم في مسيرتي المهنية لاني عملت اول بروفة تسجيل لأغنيتي”.

كذلك الأمر بالنسبة للممثلة المصرية أيتن عامر التي كشفت عن دخولها عالم الغناء للمرة الأولى بتسجيلها أغنية بعنوان “بناقص”، وذلك من خلال صورة نشرتها عبر حساباتها الرسمية على السوشال ميديا ظهرت فيها برفقة الشاعر تامر حسين، والملحن وليد سعد، والمخرجة بتول عرفة.

وقالت أيتن عامر تعليقا على الصورة: “قرّرت الاعتراف، أنا سجلت أوّل أغنية لي وسأنطلق في تصويرها على طريقة الفيديو كليب قريبا جدا في أول تعاون لي مع شركة لايف ستايلز ستوديوز”.

وأضافت أنها “ستعمل مع فريق عمل جاد، فالأغنية من كلمات تامر حسين وألحان وليد سعد الذي طالما أردت العمل معه”.

وأعربت مخرجة العمل بتول عرفة عن سعادتها بهذا التعاون، حيث شاركت متابعيها نفس الصورة التي نشرتها أيتن قائلة: “‏انتظرونا قريبا مع أول فيديو كليب لحبيبة قلبي أيتن عامر”.

وكانت أيتن عامر كشفت في سبتمبر الماضي أنها في بداية مشوارها الفني كانت تريد احتراف الغناء، إلا أن خجلها الشديد من الوقوف أمام الجمهور في الحفلات حال دون ذلك، وأشارت خلال لقائها ببرنامج “سهرانين” مع الفنان أمير كرارة أنها خضعت لسحر التمثيل مع التجربة الأولى وقررت استكمال مشوارها كممثلة.

كما أعلن الموزع الموسيقي أحمد إبراهيم، طليق المطربة أنغام عن أول أغنية له بصوته، ونشر  صورة له تجمعه بالمنتج وليد منصور عبر صفحته الرسمية على إنستغرام وعلق عليها: “أول سنجل بصوتي قريبًا.. دعواتكم بإذن الله”.

وفي بداية العام المنصرم أعلنت الفنانة لقاء الخميسي عن خوضها الغناء لأول مرة، في كليب بعنوان “مافيش مستحيل”، إضافة إلى العديد من الممثلات أبرزهن نسرين طافش وسمية الخشاب وغيرهن قبل سنوات قليلة.

رياض المالكي

خبير تقني، مسؤول الصيانة و مدير الموقع، صحفي سابق في حياة أخرى..

مقالات ذات صلة

أضف تعليقك

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
%d مدونون معجبون بهذه: