فن وثقافة

جيهان عبد العظيم تعلق علن نبأ عودتها للساحة الفنية بعد اعتزالها وتثير التساؤلات!

[ad_1]

انضم لنا على يوتيوب لتشاهد المزيد

فاجأت الفنانة السورية “جيهان عبد العظيم” متابعيها ومحبيها بخبر سار، يتعلق بعودتها إلى الوسط الفني بعدما أعلنت اعتزال مهنة التمثيل قبل أشهر.

جيهان عبد العظيم شاركت متابعيها بصورة على الانستغرام رصدتها منصة “دراما تريند”، وسط مطالبات من متابعيها بالتراجع عن قرار الإعتزال.

وفي ردها على تلك المطالبات، كشفت الممثلة السورية المعتزلة عن استعدادها للعودة إلى الفن، بعيدا عن التمثيل، دون أن تكشف تفاصيل إضافية.

وأكدت على أن المفاجأة التي تحضرها للعودة إلى الفن ستعجب محبيها، قائلة: “رح أرجع عالفن بس مش عن طريق التمثيل.. مفاجأة رح تعجبكم”.

تعليق جيهان أثار الكثير من التساؤلات حول المهنة الفنية التي ستعمل بها بعيدا عن التمثيل، مرجين أن تكون تحضر أغنية أو تكتب عملا ما.

المعلقون أبدوا إعجابهم بجيهان وشوقهم لرؤيتها، معبرين عن ثقتهم في قدرتها على إيجاد نفسها في أي مجال فني تتجه له، لكونها فنانة مبدعة.

وغابت جيهان عبدالعظيم عن الأعمال الدرامية منذ عام ٢٠١٦ بآخر عمل لها “مذنبون أبرياء”، قبل أن تعلن اعتزاله التمثيل ا بشكل رسمي في نيسان ٢٠٢٠.

وأوضحت الفنانة السورية أن قرار الإعتزال جاء بعد فترة تفكير طويلة وبقرار شخصي، وذلك بعد فترة من إعلانها الانفصال عن زوجها إياد إبراهيم.

اقرأ أيضاً: نادين تحسين بيك تتغزل بضرتها وتصفها بالشريكة الرائعة!

[ad_2]

رياض المالكي

خبير تقني، مسؤول الصيانة و مدير الموقع، صحفي سابق في حياة أخرى..

مقالات ذات صلة

أضف تعليقك

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
%d مدونون معجبون بهذه: